مرسيدس: يجب عدم الاستهانة بـ فيراري على الدوام

يعتقد مدير فريق مرسيدس توتو وولف أنه من الضروري عدم الاستهانة بفريق فيراري طوال الوقت، وذلك بعد الأداء غير المتوقع من فيراري في الحصة التأهيلية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى، الجولة 15 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري، ورغم التوقعات بعدم قدرته على المنافسة في الصدارة في حلبة مارينا باي، فاجأ الجميع مع تسجيل شارل لوكلير للتوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية، لينطلق أولاً في السباق، فيما جاء زميله سيباستيان فيتيل بالمركز الثالث.

تقرير الحصة التأهيلية: لوكلير يضمن انطلاق فيراري أولاً سنغافورة

أما بالنسبة لـ مرسيدس، فإن لويس هاميلتون ينطلق من المركز الثاني، فيما اكتفى بوتاس، الذي تضرر من هاميلتون في الحصة التأهيلية، بمركز الانطلاق الخامس فقط.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!


لوكلير لم يتوقع منافسة مرسيدس أو ريد بُل

ارتياح في فيراري بعد نتيجة سنغافورة غير المتوقعة

فيتيل ظنّ أن بإمكانه الانطلاق أولاً في سنغافورة

وبعد الحصة التأهيلية قال وولف: “أعتقد أنه من الضروري، طوال الوقت، عدم الاستهانة بفريق فيراري وقدراته. كانت لديهم العديد من السباقات في بداية الموسم الحالي، بعد ذلك تراجع مستوى تأديتهم ولكن وتيرتهم تحسنت بشكلٍ ملحوظ مؤخراً”.

وأكمل: “قبل بدء مجريات هذه الجولة، كان الجميع بأننا أبرز المرشحين وأن المعركة ستكون محتدمة بين مرسيدس وريد بُل فقط، وأن فريق فيراري سيكون متأخراً بشكلٍ كبير لأن سيارتهم سريعة على الخطوط المستقيمة فقط”.

وأضاف: “لطالما كنت حذراً في ما يتعلق بتلك التوقعات، وهذه هي نتيجة الحصة التأهيلية الآن”.

وتابع: “هذه الحلبة مميزة بالتأكيد، ربما كانوا محظوظين لكنني لا أعتقد ذلك. أعتقد أن فريق فيراري قوة لا يستهان بها طوال الوقت”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.