فيرشتابن يصف سباق روسيا بـ ‘الممل’

وصف سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن سباق جائزة روسيا الكبرى، الجولة 16 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1، بأنه كان مملاً، مشيراً إلى أنه حقق أفضل نتيجة ممكنة. 

إذ أن فيرشتابن، ومع حصوله على عقوبة التراجع من مركز تأهله، انطلق من المركز التاسع في سباق حلبة سوتشي، ولكن ورغم تفوقه على سائقي متوسط الترتيب، إلا أنه لم يتمكن من مجاراة وتيرة فيراري ومرسيدس في الصدارة.

تقرير السباق: هاميلتون يفوز لـ مرسيدس وانسحاب فيتيل في روسيا!

وبالتالي فإن فيرشتابن اكتفى بالمركز الرابع عند خط النهاية، أمام زميله في الفريق أليكساندر ألبون، كما أنه اختار عدم إجراء توقف إضافي لتسجيل أسرع توقيت، ولتكون النقطة الإضافية من نصيب لويس هاميلتون الذي سجل توقيتاً قياسياً جديداً في اللفة ما قبل الأخيرة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ماغنوسن غاضب جداً مع حصوله على عقوبة في سوتشي

فيراري تكشف عن تفاصيل مخطط انطلاق السباق

هاميلتون يشيد بـ مرسيدس بعد فوز مفاجئ في روسيا

وبعد السباق قال فيرشتابن: “كان هذا السباق مملاً بصراحة، حققنا أفضل نتيجة ممكنة، لم يكن بإمكاننا تقديم أفضل من ذلك. أعتقد أن فيراري ومرسيدس قاموا برفع قوة محركاتهم وحققوا قفزةً أعلى في مستويات الأداء”.

وأكمل: “كنت سعيداً بتوازن سيارتي، ولكن هذه الحلبة غير ملائمة بالنسبة لنا بشكلٍ عام. أعتقد أن تجارب الجمعة كانت جيدة بالنسبة لنا، مع التمتع بتوازن صحيح، ولكن بعد ذلك كان بإمكان المنافسين تحقيق تقدم ملحوظ في معايير ضبط سياراتهم”.

وأضاف: “لم يكن من المجدي إجراء توقف صيانة متأخر لتسجيل أسرع توقيت في السباق”.

وتابع: “لم يكن هناك أي داعي للمخاطرة، كانت لدى مرسيدس السرعة اللازمة لتسجيل أسرع توقيت بكافة الأحوال، ولم يكن من المنطقي المخاطرة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.