هاميلتون لا يفكر بلقبه العالمي السادس بعد

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلون أنه لا يفكر بلقبه العالمي السادس رغم الأفضلية المريحة التي يتمتع بها في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن لويس هاميلتون، ومع فوزه بسباقه التاسع في الموسم الحالي، لديه أفضلية 73 نقطة أمام أقرب منافسيه زميله في الفريق فالتيري بوتاس في ترتيب بطولة العالم للسائقين.

رأي: فوز هاميلتون في روسيا لم يكن هدية من فيراري

ومع تبقي خمسة سباقات فقط، فإن هاميلتون أصبح قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقبه العالمي السادس. نظرياً، يمكن لـ هاميلتون التتويج بلقبه في جولة المكسيك الشهر المقبل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون لا يعتقد أن فوزه بلقبه السادس مضمون

هاميلتون محظوظ لعدم خسارة مقعده في بداية مسيرته

فريق ريد بُل أخطأ بإقناع مرسيدس بضم هاميلتون

ولكن هاميلتون يحاول عدم التفكير باللقب حيث قال: “أحاول عدم التفكير بحظوظي في ما يتعلق بالفوز باللقب العالمي السادس”.

وتابع: “من الأسهل التركيز في كل سباقٍ لوحده، وبصراحة أنا أركز فقط بما يمكنني القيام به وتقديمي لأفضل أداء ممكن سباقاً تلو الآخر، وكل سباقٍ بشكل منفصل”.

وأكمل: “أريد ضمان استمرار تحقيقي لنتائج قوية وعلى مستوياتٍ عالية جداً. الأمر المذهل هو أننا في منافسةٍ شرسة ضد العديد من السائقين، مثل فريق فيراري الذي حقق تقدماً كبيراً في مستوى تأديته مع شارل لوكلير وسيباسيان فيتيل، والمنافسة ضد فالتيري بوتاس، ماكس فيرشتابن، كارلوس ساينز، والعديد من السائقين الذين يتمتعون بمستويات قوية جداً”.

وأضاف: “أعتقد أن هذا الموسم كان من الأفضل في ما يتعلق بمستويات السائقين، ما يعني أن على الجميع، بما فيهم أنا، رفع مستوى الأداء بشكلٍ كبير. أريد التركيز بكل سباقٍ بشكلٍ منفصل، وتقديم أقصى ما لدي في محاولتي للتغلب على كافة المنافسين”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.