ماركو: لوكلير يلعب دوراً في التوتر في فيراري

يعتقد المستشار الرياضي لفريق ريد بُل الدكتور هيلموت ماركو أن المونيغاسكي شارل لوكلير يلعب دوراً أساسياً في زيادة التوتر ضمن صفوف فريق فيراري في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري يشهد، في الموسم الحالي، توتراً كبيراً في الجولات الماضية بين سائقَيه سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير، خصوصاً بعد سباق جائزة روسيا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي.

ففي حلبة سوتشي، لم يفسح فيتيل المجال لزميله لوكلير كمان كان مخططاً له بعد انطلاق السباق، ما أدى إلى استياء لوكلير بشكلٍ كبير، رغم أنه أكد بعد السباق أن ثقته بـ فيراري وفيتيل لن تتغير.

ولكن بالنسبة لـ ماركو، فإنه يعتقد بأن لوكلير يلعب دوراً أيضاً في التوتر ضمن صفوف فريق فيراري، مشيراً إلى ما حصل في حصة مونزا التأهيلية.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

اجتماع ‘إيجابي’ بين بينوتو وفيتيل بعد سباق روسيا

فيراري تخاطر بانفجار العلاقة بين فيتيل ولوكلير

ماركو: لا مستقبل لـ فيتيل مع فيراري بعد سوتشي

حيث قال ماركو: “حسناً، ربما لم يلتزم فيتيل بالخطة الموضوعة عند انطلاق سباق سوتشي، وكلن في الوقت ذاته فإن لوكلير لم يلتزم بالمخطط في مونزا”.

وأضاف: “كان عليه مساعدة فيتيل في الحصة التأهيلية لكنه لم يقم بذلك، ومن المؤكد أنه يلعب دوراً أساسياً في هذا التوتر. في سباق روسيا، كان فيتيل أمام لوكلير، ولوكلير تذمّر بكل بساطة ليخبره مهندسه بأن الفريق سيصلح كافة المشاكل من خلال توقفات الصيانة”.

وأكمل: “الفريق كان يقصد بأنه سيتلاعب بتوقفات الصيانة ليضمن تفوق لوكلير على فيتيل، وهذا غير عادل إطلاقاً”.

وتابع: “الوضع الحالي بأكمله صعبٌ جداً بالنسبة لفريق فيراري، لكنهم يزيدونه سوءاً من خلال زيادة التوتر بين السائقين وزيادة منافستهم ضد بعضهم البعض”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.