هاميلتون يشعر بالقلق تجاه فيتيل

أعرب سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون عن شعوره بالقلق تجاه منافسه في فيراري سيباستيان فيتيل بعد الصعوبات التي يمر بها في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن سيباستيان فيتيل يزامل شارل لوكلير ضمن صفوف فريق فيراري في الموسم الحالي، وسط تألق لوكلير بشكلٍ كبير وتفوقه على فيتيل في العديد من السباقات الماضية، وذلك رغم فوز فيتيل بسباق جائزة سنغافورة الكبرى.

ولكن هذا الأمر أدى إلى وجود العديد من الآراء السلبية بخصوص فيتيل، إضافةً إلى التشكيك بقدرته على مجاراة لوكلير، فضلاً عن تصريحات المستشار الرياضي في ريد بُل الدكتور هيلموت ماركو بأنه لا يوجد مستقبل لـ فيتيل مع فيراري.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون محظوظ لعدم خسارة مقعده في بداية مسيرته


فيتيل يتحدث عن احترامه الكبير لـ هاميلتون

ماركو: لوكلير يلعب دوراً في التوتر في فيراري 

ولكن بالنسبة لـ هاميلتون، فإنه تحدث في مقابلةٍ حصرية مع Channel4 البريطانية عن شعوره بالقلق تجاه فيتيل وما يمر به في الوقت الحالي.

حيث قال هاميلتون: “أشعر بالقلق تجاهه. تربطني علاقة جيدة بـ سيباستيان فيتيل، ونحن جزءٌ من الجيل ذاته، وأعلم ما يمر به في حال عندما لا يكون بأفضل حالاته وعندما تكون هناك انطباعات سلبية والتقليل من قدراته كسائق”.

وأكمل: “إضافةً إلى الشعور بأن السائق الآخر ضمن صفوف الفريق ذاته يحصل على كافة الآراء الإيجابية”.

وأضاف: “أدرك أنه يواجه صعوباتٍ ذهنية، ومن الطبيعي مرور الجميع فيها سواءً سائقي السباقات أو الرياضيين، أعلم أن فيتيل يمر بهذه المرحلة”.

وتابع: “تأدية زميله في تحسن مستمر، وهناك العديد من المسؤولين رفيعي المستوى الذين تحدثوا معي ويعتقدون بأن مسيرة فيتيل انتهت”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.