هاميلتون يستعد لمعركةٍ رائعة في سوزوكا

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أنه يتطلع قدماً لمعركةٍ رائعة في جائزة اليابان الكبرى، الجولة 17 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن الجولات القليلة الماضية شهدت تحسناً ملحوظاً في مستوى أداء فريق فيراري مقارنةً مع ما كان الحال عليه في بداية الموسم.

هذا الأمر، وبالترافق مع التوقعات بأن يكون مستوى أداء فريق ريد بُل قوياً في حلبة سوزوكا أمام جماهير هوندا التي تزود ريد بُل بالمحركات، يعدنا بأن تكون المعركة ثلاثية ومحتدمة في الصدارة نهاية الأسبوع المقبل.

وهذا ما ينتظره لويس هاميلتون، وذلك رغم سيطرة فريق مرسيدس في سوزوكا منذ بدء الحقبة الهجينة في الفورمولا 1 في 2014.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيتيل: سرعة فيراري ستسبب صداعاً لـ مرسيدس

عدم جلب تحديثات مؤخراً جزء من خطة مرسيدس

هاميلتون لا يفكر بلقبه العالمي السادس بعد

حيث قال هاميلتون: “ستكون المعركة رائعة بالتأكيد، إذ أن سوزوكا حلبة مذهلة. إنها من أكثر الحلبات إثارةً على روزنامة البطولة، وفي الوقت الحالي هناك ثلاثة فرق بإمكانها المنافسة بقوة في الصدارة، مع الضغط إلى أقصى الحدود، ولديهم الإمكانية للفوز بالسباق”.

وأكمل: “لا توجد لدي أية فكرة عن الفريق الذي سيكون الأفضل في سوزوكا. في الوقت الحالي، بالتأكيد فريق فيراري لديه أفضلية مريحة، ولكن ربما ستكون حلبة سوزوكا ملائمة أكثر لسيارتنا. لا أحد يعلم، أو ربما سيكون فريق ريد بُل في دائرة المنافسة”.

وأضاف: “أعشق الذهاب إلى حلبة سوزوكا، إذ أنها حلبة السائق الحقيقي، وهي من الأفضل طوال الموسم. هناك مسارات ترابية وعشبية خارج حدود الحلبة”.

وتابع: “بالتالي هناك اختبارٌ حقيقي لقدرات السائقين والسيارات للضغط إلى أقصى الحدود دون ارتكاب أية أخطاء. آمل أن نحظى بسباقٍ جيد هناك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.