أبيتبول يلمح إلى أن الفوز أصبح ثانويا لـ هولكنبرغ

ألمح المدير الإداري لفريق رينو سيريل أبيتبول بأن الفوز ربما أصبح أمراً ثانوياً بالنسبة لسائقه الحالي نيكو هولكنبرغ في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق رينو أعلن عدم تجديد عقد نيكو هولكنبرغ مع نهاية الموسم الحالي، مع اختياره بضم إستيبان أوكون ليزامل دانيال ريكاردو ابتداءً من 2020.

رأي: هولكنبرغ الحل الأمثل لـ ريد بُل في موسم 2020

ويعتقد أبيتبول بأنه في حال كان هناك سائق يشارك في الفورمولا 1 منذ فترةٍ طويلةٍن فإن الفوز يصبح ثانوياً بالنسبة له، علماً أن هولكنبرغ يشارك في الفورمولا 1 منذ 2010 ولكنه لم يحصل، حتى الآن، على فرصة القيادة لمصلحة فريق من فرق الصدارة ليظهر قدراته وينافس على مراكز منصة التتويج والفوز بالسباقات.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!


بروست يصف هولكنبرغ بالمتشائم والسلبي

هولكنبرغ: قرار رينو بضم أوكون لا يعتمد على الأداء

فريق رينو يصف قرار التخلي عن هولكنبرغ بالصعب

وفي حين أن أبيتبول تحدث عن هذا الموضوع وإمكانية أن يصبح الفوز ثانوياً للسائقين، إلا أنه سارع للقول بأنه لا يقصد هولكنبرغ.

حيث قال أبيتبول في البودكاست الرسمي للفورمولا 1: “المشكلة أحياناً في الفورمولا 1 هي عندما يكون لدى سائق مسيرة طويلة في البطولة، في نهاية المطاف يصبح هدفه التواجد في الفورمولا 1 بينما يصبح الفوز أمراً ثانوياً”.

وأكمل: “لا أريد وجود مثل هذه الأمور في منظمتنا. عندما أقول ذلك أنا لا أقصد نيكو هولكنبرغ، ولكنني أشعر بأن السائق عندما يكون في بداية مسيرته الاحترافية ويستعد للمنافسة لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه، ستكون هناك ديناميكية مختلفة”.

وأضاف: “هذه هي الديناميكية التي أريد تواجدها في فريق رينوز في حال كانت هناك تساؤلات بأننا اخترنا ضم إستيبان أوكون فقط لأنه أفضل من نيكو هولكنبرغ، لن يكون بإمكاني إجابة ذلك على الإطلاق”.

وتابع: “لكن هل أعتقد بأن ضم أوكون سيكون أفضل لديناميكية رينو؟ نعم أنا أشعر بذلك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.