فريق مرسيدس يجلب ‘تحديثات بسيطة’ إلى سوزوكا

كشف مدير فريق مرسيدس توتو وولف إلى أن فريقه سيجلب تحديثاتٍ بسيطة لسيارة ‘دبليو 10’ في جائزة اليابان الكبرى، الجولة 17 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن فريق مرسيدس، ورغم البداية القوية للموسم الحالي، لم يتمكن من الفوز سوى بسباقٍ وحيد منذ انتهاء العطلة الصيفية وبدء القسم الثاني من الموسم، في ظل تفوق فريق فيراري وفوزه بثلاثة سباقاتٍ متتالية.

وجاء فوز فريق مرسيدس في جولة روسيا الماضية في ظل مواجهة فريق فيراري لمشاكل رغم الوتيرة الأفضل التي تمتعت بها سيارات الحصان الجامح في حلبة سوتشي، مع جلب فريق فيراري لبعض التحديثات مؤخراً، بالترافق مع عدم قيام مرسيدس بذلك.

رأي: فوز مرسيدس في روسيا لم يكن هدية من فيراري

إلا أن وولف أكد بأن ذلك سيتغير في حلبة سوزوكا نهاية الأسبوع الحالي، حيث يجلب فريق مرسيدس بعض التحديثات، علماً أن وولف لم يحدد الجوانب التي سيتم تحديثها.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

عدم جلب تحديثات جزء من خطة مرسيدس مؤخراً

فيتيل: سرعة فيراري ستسبب صداعاً لـ مرسيدس

مرسيدس: ندرك صعوبة تقليص أفضلية محركات فيراري

حيث قال وولف: “تحقيق ثنائية المركزين الأول والثاني في سوتشي بعد عدم الفوز بالسباقات الثلاثة السابقة كان رائعاً بالفعل. قدمنا سباقاً قوياً في روسيا، وكان بإمكاننا استغلال ظروف منافسينا مع لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس اللذان لم يرتكبا أية أخطاءٍ”.

وأكمل: “كان بإمكاننا تسجيل 44 نقطة، مع توسيع أفضلية النقاط في ترتيب بطولتي العالم للسائقين والصانعين، إضافةً إلى منح الفريق دوافع كبيرة للضغط وبذل مجهود كبير في السباقات الخمسة المتبقية من الموسم”.

وأضاف: “لكن في الوقت ذاته، علينا أن ندرك بأن سيارة فيراري كانت الأقوى، ولديهم الأفضلية منذ بدء القسم الثاني من الموسم”.

وتابع: “سنجلب بعض التحديثات البسيطة لسيارتنا في اليابان، على أمل اتخاذ خطوات في الاتجاه الصحيح. لكننا ندرك أننا بحاجةٍ لاستخلاص أقصى قدرات الفريق والسيارة والإطارات ليكون بإمكاننا المنافسة على الفوز بسباق جائزة اليابان الكبرى”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.