فيرشتابن يتوقع أن يكون فريق فيراري قويا في سوزوكا

يتوقع سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن منافسةً شرسةً من فيراري نهاية الأسبوع الحالي في جائزة اليابان الكبرى، الجولة 17 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري أظهر تقدماً جيداً في مستوى الأداء في الجولات القليلة الماضية. أما بالنسبة لـ فيرشتابن، فإن فريق ريد بُل لم يكن بإمكانه المنافسة على الفوز بالسباقات كما حصل في الجولات القليلة التي سبقت العطلة الصيفية والتي شهدت فوز فيرشتابن بجولتَي النمسا وألمانيا.

فيرشتابن يسعى لتحقيق فوزه الثالث في الموسم الحالي في حلبة سوزوكا، أمام جماهير هوندا اليابانية التي تزود فريق ريد بُل بالمحركات، لكنه يدرك أن ذلك لن يكون سهلاً.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق مرسيدس يجلب تحديثات بسيطة إلى جولة اليابان

جائزة اليابان الكبرى تواجه خطر الأعاصير في 2019

فريق مرسيدس سعيد بمواجهة فيراري لمشاكل بداية 2019

حيث قال فيرشتابن: “أتطلع قدما ًللعودة إلى حلبة سوزوكا المميزة بالنسبة لي. حققت العديد من النتائج الجيدة في اليابان من قبل، مع الصعود إلى منصة التتويج بالمركزين الثاني والثالث، لكنني لم أفز بالسباق من قبل. آمل أن يتغير ذلك في الموسم الحالي وأن أتمكن من الفوز”.

وأكمل: “لا بد من إيجاد التوازن المثالي، واجتياز سلسلة المنعطفات بين المنعطف الثالث والمنعطف السادس بشكلٍ مثالي. إذ أن اجتياز منعطف وحيد بشكلٍ خاطئ، سيعني تراجع الوتيرة خلال تلك المنعطفات بأكملها”.

وأضاف: “سيكون فريق فيراري قوياً جداً في اليابان، إذ أن لديهم أفضلية لا يستهان بها على صعيد قوة المحركات وتسجيل السرعات القصوى في الخطوط المستقيمة. لكننا سنكون أقوياء في المنعطفات، على أمل تحقيق مكاسب كبيرة في هذا المجال”.

وتابع: “جائزة اليابان الكبرى ستكون مميزةً أكثر بالنسبة لنا مع استخدامنا لوحدات طاقة هوندا أمام الجماهير اليابانية. حققنا العديد من النتائج الرائعة مع هوندا، ولن تكون مهمتنا سهلةً في سوزوكا إلا أننا سنبذل أقصى ما لدينا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.