جيوفينازي يدرك أنه بحاجة للمزيد ليحافظ على مقعده

يدرك الإيطالي أنطونيو جيوفينازي أنه بحاجةٍ لتقديم المزيد للمحافظة على مقعده ضمن صفوف فريق ألفا روميو في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن جيوفينازي يشارك في موسمه الأول في الفورمولا 1 كسائقٍ أساسي، حيث يزامل كيمي رايكونن ضمن صفوف فريق ألفا روميو.

رأي: هولكنبرغ الحل المثالي لـ ريد بُل في موسم 2020

ومع عدم قدرته على مجاراة رايكونن باستمرار، والتذبذب في مستوى تأديته، فإن جيوفينازي يتعرض لضغطٍ كبيرٍ نظراً لأن الألماني نيكو هولكنبرغ يعتبر مرشحاً للحصول على مقعده السنة المقبلة في حال لم يحقق جيوفينازي نتائج جيدة.

هذا ما يدرك جيوفينازي، الذي شدد على أهمية مواصلته للضغط والمحافظة على وتيرة عالية ليحتفظ بمقعده.


المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق ألفا روميو يريد مكاسب إضافية من جيوفينازي

أبيتبول يلمح إلى أن الفوز أصبح ثانوياً لـ هولكنبرغ

حيث قال جيوفينازي: “أعتقد أنني بحاجةٍ للضغط أكثر مما هو الحال عليه حالياً. مررتُ بجولاتٍ جيدة في مونزا وسنغافورة، ولكن لا بد لي من تقديم المزيد”.

وأكمل: “أعتقد أنه، وفي حال كان بإمكاني الضغط باستمرار ومواصلة تحقيق نتائج جيدة، والمحافظة على وتيرةٍ عالية، لن يكون بإمكان أي أحد الحصول على مقعدي السنة المقبلة”.

وأضاف: “سرعتي جيدة في الحصص التأهيلية مقارنةً مع رايكونن، هناك تقاربٌ في مستوى الأداء. لكنني أعتقد أن مشكلتي الأساسية هي السباقات، التعامل مع السباقات بشكلٍ عام”.

وتابع: “لم يكن من السهل التسابق في الفورمولا 1 ضد أفضل السائقين بعد غيابي عن ساحات أية فئة تسابق لحوالي عامَين باستثناء المشاركة بسباقَي فورمولا 1 وسباق لومان. أشعر بارتياحٍ في السباقات، وآمل المحافظة على النهج ذاته في الجولات المقبلة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.