فريق فيراري بحاجة لظروف مثالية للنجاح في سوزوكا

أكد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أن فريقه سيكون بحاجةٍ لظروفٍ مثالية للنجاح والمنافسة في الصدارة في جائزة اليابان الكبرى الجولة 17 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن فريق فيراري، وبعد البداية الصعبة لموسم 2019، حقق تقدماً ملحوظاً في مستوى أدائه وقدرته على استخلاص أقصى قدرات سيارته بعد العطلة الصيفية، وذلك مع انطلاق شارل لوكلير من المركز الأول أربع مراتٍ متتالية.

بينما تمكن لوكلير من الفوز بسباقَي بلجيكا وإيطاليا، فيما فاز سيباستيان فيتيل بسباق سنغافورة، وذلك مع استمرار فيراري بالمنافسة في الصدارة والتمتع بوتيرة قوية في جولة روسيا الماضية.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن يتوقع أن يكون فريق فيراري قوياً في سوزوكا

فريق فيراري يفضل عدم تغيير نهج التصميم مع سيارة 2020

فريق مرسيدس يجلب تحديثات بسيطة في سوزوكا

ومع التوجه إلى حلبة سوزوكا نهاية الأسبوع الحالي، فإن هناك تفاؤل حذر من بينوتو، الذي أكد أن كافة الظروف يجب أن تكون مثالية ليتمكن فريق فيراري من المنافسة في الصدارة مجدداً.

حيث قال بينوتو: “كان مستوى تأديتنا جيداً في جولة سوتشي، مع حصولنا على مركز الانطلاق الأول للمرة الرابعة على التوالي، ولكننا ندرك تماماً أن كافة الجوانب يجب أن تكون مثاليةً بدون أية مشاكل لنتمكن من النجاح والمنافسة في الصدارة في اليابان”.

وأكمل: “هذا هو النهج الذي سنتبعه للتعامل مع سباق سوزوكا، إذ أننا نريد استخلاص أقصى قدرات سيارتنا”.

وأضاف: “في حال كان بإمكاننا القيام بذلك، نأمل المحافظة على الوتيرة ذاتها التي تمتعنا بها في الجولات الماضية”.

وتابع: “سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير يعشقان هذه الحلبة، وهي مميزة بالفعل، خصوصاً سلسلة المنعطفات المتتالية في المقطع الأول، إضافةً إلى الدعم الذي نحظى به من كافة المشجعين. آمل أن تكون هذه الجائزة الكبرى مثيرة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.