فيرشتابن لا يريد تقديم أية إلتزامات بعد 2020

لا يريد الهولندي ماكس فيرشتابن تقديم أية إلتزامات في ما يتعلق بمستقبله في بطولة العالم للفورمولا 1 بعد انتهاء عقده مع ريد بُل نهاية السنة المقبلة.

إذ أن فيرشتابن انضم إلى برنامج ريد بُل لتطوير السائقين في 2014، وبدأ مسيرته في الفورمولا 1 كسائقٍ أساسي في العام التالي مع تورو روسو، ومن ثم حصل على ترقيةٍ إلى فريق ريد بُل الأساسي أوائل 2016.

إلا أن العقد الحالي لـ فيرشتابن مع فريق ريد بُل ينتهي مع نهاية السنة المقبلة، مع استمرار عدم قدرة فريق ريد بُل على المنافسة على الفوز بالسباقات بانتظام وتشكيل تهديد حقيقي على الألقاب العالمية.

ولكن بالنسبة لـ فيرشتابن، فإن هدفه الوحيد هو الفوز باللقب، إذ أكد في عدة مناسباتٍ أنه لا يكترث لإنهاء الموسم بالمركز الثاني، وبالتالي فإنه سيتمهل ولن يقدم أية إلتزامات قبل اتضاح الصورة حول الوجهة الأمثل له في 2021.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!


فيرشتابن لا يعتقد بأن هاميلتون حظي بزملاء أقوياء

فيرشتابن يثق أنه أسرع من هاميلتون ولوكلير

فيرشتابن يجد صعوبةً في وضع أهدافٍ لمسيرته

حيث قال فيرشابن: لا أشعر بالقلق إطلاقاً. في البداية، لا بد لي من التدقيق في العديد من المجالات، ومراجعة كافة الوعود وفي حال كان يمكن تحقيق تلك الوعود.

وأكمل: نريد المنافسة على الفوز بكافة السباقات السنة المقبلة، ونريد المنافسة على اللقب. لهذا السبب أنا متواجد في البطولة. أعمل باستمرار، مع فريق ريد بُل، على تحقيق هذه الأهداف.

وأضاف: لكن هناك العديد من التساؤلات بعد 2020، أبرزها ما الذي سيحصل في الفورمولا 1 بأكملها. لهذا السبب، أريد التمهل، وأنا لست على عجلةٍ من أمري لحسم مستقبلي في الفورمولا 1”.

وتابع: أعتقد أن خبرتي في التعامل مع السباقات أصبحت أفضل، والتأقلم مع مختلف الظروف. سواءً كان ذلك على صعيد التجاوزات، أو التعامل مع الجولات بأكملها بإمكاني التعامل مع ذلك بشكلٍ أفضل. أريد الاستمرار بتحسين قدراتي والنمو في 2020”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.