فريق هاس لا يعلم إن كان يمكنه تكرار نتيجة روسيا

يأمل مدير فريق هاس غانثر ستاينر التمتع بمستوى أداء جيد في جائزة اليابان الكبرى، الجولة 17 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1، لكنه لا يعلم إن كان ذلك ممكناً في ظل الصعوبات التي يواجهها الفريق في الموسم الحالي.

إذ أن فريق هاس، وبعد الأداء الواعد العام الماضي وإنهائه للبطولة بالمركز الخامس في ترتيب الصانعين، يعاني في الموسم الحالي من عدم القدرة على إيجاد النهج الأمثل للتعامل مع سيارةفي أف 19’.

في جائزة روسيا الكبرى الماضية، تمكن فريق هاس من تسجيل نقطتين مع اجتياز كيفن ماغنوسن لخط النهاية بالمركز التاسع، وهي نتيجة وصفها ستاينر بالإيجابية نظراً لأنها النقاط الأولى للفريق الأميركي منذ جولة ألمانيا في تموز/ يوليو الماضي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

براون يؤكد على أهمية تواجد فريق هاس في الفورمولا 1


غروجان يتوقع نهاية سيئة لـ هاس في موسم 2019

فريق هاس مهتم بضم كوبيتسا بدور سائق تطويري

إلا أن ستاينر لا يعلم إن كانت المحافظة على تلك الوتيرة ممكنةً في حلبة سوزوكا نهاية الأسبوع الحالي.

حيث قال ستاينر: “حتى بعد سباقٍ جيد في سوتشي وتسجيل نقاط، هذا لا يعني أن بإمكاننا المحافظة على هذه الوتيرة في الجولات المقبلة”.

وأكمل: “بالتأكيد، سنحاول المحافظة على هذا المستوى من الأداء، ولكن هذه السيارة حساسة جداً ولا يمكننا إيجاد الأسلوب الأفضل للتعامل معها، لذلك لا يمكننا التنبؤ بمستوى الأداء الذي سنتمتع به في كل جولة”.

وأضاف: “نحن نكتسب العديد من المعلومات والخبرات سباقاً تلو الآخر، لكنني آمل التمتع بمستوى أداء جيد في جولة سوزوكا والجولات التالية”.

وتابع: “تسجيل النقاط يساعدنا بالتأكيد، إذ أنه يعطي دوافعاً لكافة أعضاء الفريق، ويمنحنا شعوراً بالثقة أن بإمكاننا تحقيق نتائج جيدة. هذه هي الوسيلة الأفضل للمحافظة على معنوياتٍ مرتفعة ضمن صفوف الفريق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.