فريق رايسنغ بوينت يأمل تسجيل النقاط في سوزوكا

يأمل مدير فريق رايسنغ بوينت أوتمار سزافناور أن يتمكن فريقه من المنافسة على تسجيل النقاط في كافة السباقات المتبقية من الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1.

وكان فريق رايسنغ بوينت، الذي عُرف بـ فورس إنديا في الأعوام الماضية، قد مر بالعديد من المشاكل المادية العام الماضي، والتي أدت إلى تغيير ملكية الفريق في نهاية المطاف.

إلا أن تلك المشاكل المادية كان لها أثر واضح في تصميم سيارة الموسم الحالي وعدم القدرة على المنافسة في متوسط الترتيب باستمرار

ولكن فريق رايسنغ بوينت كان قد أظهر مستوى أداء جيد في جائزة روسيا الكبرى، مع اجتياز سيرجيو بيريز لخط النهاية بالمركز السابع في سباقٍ وصفه بالمثالي، وبالتالي فإن سزافناور يأمل المحافظة على الوتيرة ذاتها في جائزة اليابان الكبرى نهاية الأسبوع الحالي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!


فريق فيراري بحاجةٍ لظروف مثالية للنجاح في سوزوكا

فريق رينو يجلب جناح أمامي جديد في سوزوكا

جيوفينازي يدرك أنه بحاجةٍ لتقديم المزيد للاحتفاظ بمقعده

حيث قال سزافناور: “هناك العديد من الإيجابيات التي يمكننا ملاحظتها في الفريق منذ العطلة الصيفية، ومن المؤكد أننا حققنا تقدماً ملحوظاً في العديد من المجالات على صعيد تحسين مستوى أداء السيارة”.

وأكمل: “كان بإمكاننا تسجيل نقاط ثمينة في جولة روسيا، وأثق أن بإمكاننا الاستمرار بتسجيل النقاط في السباقات المتبقية من الموسم الحالي”.

وأضاف: “فريق رايسنغ بوينت يستمتع كثيراً بالتسابق في اليابان، إذ أن هذه الجولة من الجولات المفضلة بالنسبة لسائقينا. نحظى بدعمٍ كبير من المشجعين اليابانيين، وهذا أمرٌ مذهل بالفعل”.

مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم الحالي، فإن فريق رايسنغ بوينت يحتل المركز السابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين، ولكنه يتأخر عن تورو روسو بثلاث نقاط فقط.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.