سوزوكا تختبر أقصى ما يمكن لسيارة فورمولا 1 القيام به

يعتقد سائق فريق رايسنغ بوينت لانس سترول أن قيادة سيارة فورمولا 1 في حلبة سوزوكا تعتبر مذهلةً، وأن هذه الحلبة، التي تستضيف جائزة اليابان الكبرى، تختبر أقصى ما يمكن للسيارات القيام به. 

حيث تستضيف حلبة سوزوكا الجولة 17 من الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1، وهي تتميز بالعديد من المنعطفات السريعة المتتالية، إضافةً إلى عدم وجود مساحات إسفلتية واسعة خارج حدود المسار، ما يعني أن أي خطأ قد تكون له عواقب ضخمة.

ويعتقد سترول أن سيارات الفورمولا 1، ومع التماسك الكبير الذي تتمتع به وفعاليتها الانسيابية، تظهر أقصى قدراتها الحقيقية في حلبة سوزوكا.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق رايسنغ بوينت يأمل تسجيل النقاط في سوزوكا

المنظمون يراقبون إعصار هاغيبيس في اليابان

فيرشتابن لا يريد تقديم أية إلتزامات بعد 2020

حيث قال سترول: “هذه الحلبة مختلفة كلياً. إنها الحلبة المفضلة لي في الروزنامة. المنعطف المفضل بالنسبة لي هو القسم الأول من منعطفديغنر، إنه مميزٌ جداً، مدخل المنعطف، والكبح للمنعطف التاسع، إنه مزيجٌ من عدة عوامل استثنائية بالفعل”.

وأكمل: “الخروج عن حدود المسار سيعني الصعود على التراب وتضرر السيارة، وهذا أمرٌ إضافي يزيد من إثارة القيادة في هذه الحلبة”.

وأضاف: “لكن أسلوب اجتياز السيارة للمنعطفات المتتالية، هذا الأمر يؤدي إلى التمتع بتماسك كبير أثناء القيادة، ويمكننا الشعور بذلك في حلبة سوزوكا”.

وتابع: “التماسك الذي نشعر به أثناء قيادة سيارات الفورمولا 1 يعتبر أعلى في سوزوكا من أي مكانٍ آخر، هناك شعورٌ قريب بعض الشيء في سيلفرستون، ولكن حلبة سوزوكا تختبر بالفعل أقصى ما يمكن لسيارات الفورمولا 1 القيام به وتمنح شعوراً رائعاً أثناء القيادة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.