لوكلير: فريق فيراري سيضمن الانصياع للأوامر

أوضح المونيغاسكي شارل لوكلير أنه لا توجد أية مشاكل مع فريقه فيراري بعد جائزة روسيا الكبرى، وأن الفريق اتخذ إجراءاتٍ لضمان الانصياع للأوامر ‘الواضحة’ في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن جولة سوتشي كانت مثيرةً للجدل بالنسبة لفريق فيراري، مع وجود مخطط اتبعه فريق فيراري عند انطلاق السباق يتعلق بمنح الأفضلية لـ سيباستيان فيتيل أمام شارل لوكلير، الذي انطلق أولاً، مقابل إعادة فيتيل الصدارة لزميله بعد ذلك.

إلا أن عدم قيام فيتيل بإعادة الصدارة أدى إلى وجود توتر كبير ضمن صفوف الفريق خلال السباق، الذي انتهى بفوز لويس هاميلتون لمصلحة فريق مرسيدس بعد مشاكل في سيارة فيتيل.

وبالنسبة لـ لوكلير، الذي أكد بعد السباق بأن ثقته بـ فيراري لن تتغير، فإنه أكد بأن كافة الأمور تسير على ما يرام، وأن الفريق سيضمن الانصياع للأوامر في الجولات المقبلة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ماركو: لوكلير يلعب دوراً في التوتر في فيراري

فيراري تخاطر بانفجار العلاقة بين فيتيل / لوكلير

ماركو: لا مستقبل لـ فيتيل مع فيراري

حيث قال لوكلير: “كان من الواضح، منذ بداية الموسم، أننا بحاجةٍ للانصياع لأوامر الفريق. لكن الوضع الذي حصل عند انطلاق سباق سوتشي لم يكن واضحاً للسائقَين”.

وأكمل: “هذا هو الأمر الأهم بالنسبة لنا، ولذلك سنضمن عدم تكرار مثل هذه المواقف غير الواضحة. كان هناك سوء تفاهم، ولكن كانت هناك مناقشات جيدة جداً مع الفريق، وكافة الأمور واضحة الآن”.

وأضاف: “بالتأكيد، من وجهة نظرٍ خارجية كانت المسألة ضخمة، لكن هذا الانطباع لم يكن دقيقاً. الآن، كافة الأمور على ما يرام ولا توجد أية مشاكل”.

وتابع: “كانت لدي إلتزامات في اليوم الذي تواجد فيه فيتيل في مصنع الفريق في مارانيللو، ولم تسنح لي فرصة التحدث معه. لكنني اجتمعتُ مع ماتيا بينوتو قبل يومٍ من ذلك، ويمكنني أن أؤكد بأن كافة الأمور على ما يرام”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.