لوكلير متفائل بحظوظ فيراري للمنافسة في سوزوكا

لا يعتقد سائق فريق فيراري شارل لوكلير أن هناك أية أسبابٍ لعدم التمتع بمستوى أداء تنافسي في جائزة اليابان الكبرى، الجولة 17 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري حقق تقدماً ملحوظاً في مستوى الأداء منذ نهاية العطلة الصيفية في آب/ أغسطس الماضي، مع انطلاق لوكلير من المركز الأول أربع مراتٍ متتالية، فيما فاز بسباقَي بلجيكا وإيطاليا مقابل فوز زميله سيباستيان فيتيل بسباق سنغافورة.

نتيجةً لذلك، ومع قدرة فريق فيراري على التعامل مع سيارة ‘أس أف 90’ بشكلٍ أفضل وإيجاد معايير الضبط المثالية، فإن الفريق سيكون بحاجةٍ لظروفٍ مثالية للنجاح في سوزوكا، ولكن لوكلير كان متفائلاً بشكلٍ كبير.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن يتوقع أن يكون فريق فيراري قوياً في سوزوكا

هاميلتون يستعد لمعركة رائعة في سوزوكا

فيتيل يستعد لعودة جنونية ومميزة إلى سوزوكا

حيث قال لوكلير: “أعتقد أن السيارة تعمل بشكلٍ جيد منذ انتهاء العطلة الصيفية. أشعر بارتياحٍ كبير أثناء القيادة، وكان بإمكاننا الانطلاق من المركز الأول أربع مراتٍ متتالية، وهذا رائع”.

وأكمل: “النتائج في آخر سباقَين لم تكن بمستوى التوقعات، لكن مستوى الأداء جيد ويخولنا المنافسة، هذا هو الأمر الأهم. لا توجد أية أسباب لعدم تمتعنا بمستوى أداء تنافسي في هذه الجولة نهاية الأسبوع الحالي”.

وأضاف: “لنرى كيف ستسير الأمور. لا بد لنا من التركيز في تجارب الجمعة، على وجه الخصوص، نظراً لأن القيادة يوم السبت ستكون صعبةً، إن لم تكن مستحيلةً”.

وتابع: “بالتالي هناك أهمية كبيرة لتجارب الجمعة للتمتع بمعايير الضبط المثالية. بعد ذلك، آمل أن يكون يوم الأحد إيجابياً للغاية بالنسبة لنا”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.