فيتيل: كان يمكنني التعامل مع وضع روسيا بشكل أفضل

يدرك سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل بأنه كان بإمكانه التعامل بشكلٍ أفضل مع الوضع في فريقه في سباق جائزة روسيا الكبرى، الجولة 16 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن سباق حلبة سوتشي شهدت اتباع فريق فيراري لمخططٍ لضمان تواجد سيارتَيه بالمركزين الأول والثاني عند انطلاق السباق، والذي أدى إلى تجاوز سيباستيان فيتيل لزميله شارل لوكلير المنطلق أولاً، على أن يعيد فيتيل الصدارة للمونيغاسكي بعد ذلك، وهو مخطط وصفه البريطاني جنسون باتون بالغريب.

ولكن، وبعد عدة محاولاتٍ، فإن فيتيل قام بتوسيع الفارق ورفض التخلي عن صدارة السباق لمصلحة زميله كما كان الاتفاق يقضي، ما أدى إلى وجود توتر كبير ضمن صفوف الفريق.

الأيام التي تلت السباق شهدت وجود اجتماع في مصنع فيراري في مارانيللو بين سيباستيان فيتيل ومدير الفريق ماتيا بينوتو، وعلى هامش جولة اليابان نهاية الأسبوع الحالي، أكد فيتيل بأنه كان بإمكانه التعامل مع ذلك الوضع بشكلٍ أفضل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!


لوكلير: فريق فيراري سيضمن الانصياع للأوامر

هاميلتون يشعر بالقلق تجاه فيتيل

حيث قال فيتيل: “من الطبيعي أن تكون هناك منافسات بين سائقَين ضمن صفوف فريق واحد. هذا الأمر حصل في كافة الأعوام التي تواجدت فيها في الفورمولا 1 وفي المستقبل أيضاً”.

وأكمل: “الأولوية هي العمل سويةً كفريق. أعتقد أن هناك بعض الجوانب التي كان بإمكاني القيام بها بشكلٍ أفضل بالتأكيد، ولكن لا بد لنا من المضي قدماً ومحاولة التعامل مع مثل هذه المواقف بشكلٍ أفضل في المستقبل”.

وأضاف: “من الطبيعي أن يرغب كل سائقٍ بالتغلب على زميله في الفريق، لطالما كان هذا الوضع منذ أن بدأت مسيرتي في رياضة المحركات”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.