هاميلتون يريد التغلب على فيراري في أفضل حالاتهم

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أنه ليس بحاجةٍ لمساعدةٍ من فيراري والتوتر الذي يواجهه الفريق في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1، وإنما يريد التغلب على الفريق وهو في أفضل حالاته. 

إذ أن التقدم الملحوظ الذي حققه فريق فيراري في مستوى الأداء في الجولات القليلة الماضية ترافق مع ازدياد التوتر بين سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير ضمن صفوف الفريق واحتدام المنافسة بينهما.

وفي حين أن هناك وجهات نظر تشير إلى إمكانية مخاطرة فريق فيراري بانفجار العلاقة بين فيتيل ولوكلير، فإن هاميلتون لا يريد ذلك، لأنه يريد هزيمة فيراري وهم في أفضل حالاتهم.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

باتون عن زملائه: هاميلتون الأسرع وألونسو الأقوى


فيتيل: سرعة فيراري ستسبب صداعاً لـ مرسيدس

وعند سؤاله إن كان التوتر ضمن صفوف فريق فيراري جيداً بالنسبة له ولـ مرسيدس، أجاب هاميلتون: “لا، لأنني لست بحاجةٍ لمساعدتهم. لا أنظر إلى الأمور من وجهة النظر هذه”.

وأكمل: “أريد أن يكون فريق فيراري بأفضل مستوى على الإطلاق، لكي أتمكن من تحديهم وهو بأفضل مستوى وفي نهاية المطاف التغلب عليهم وهو بأفضل حالاتهم، هذا الأمر سيمنحني شعوراً أفضل”.

وأضاف: “هناك العديد من الأفكار بخصوص ما يحصل ضمن صفوف فريق فيراري، وبالنسبة لي لا أدقق في ما يحصل بشكلٍ كبير. أعتقد أن فريق فيراري قي ومذهل، وهم يبذلون مجهوداً كبيراً في الوقت الحالي وسيكون التغلب عليهم صعباً جداً في السباقات المقبلة”.

وتابع: “أصبح بإمكانهم استخلاص أقصى قدرات سيارتهم، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة تأثير ذلك في مستوى تأديتهم السنة المقبلة التي ستكون نسخةً تطويريةً عن سيارة الموسم الحالي. ستكون المعركة متقاربة السنة المقبلة، ولكن سيكون من المثير للاهتمام مراقبة العلاقة في فريق فيراري خلال السباقات الخمسة المتبقية من الموسم الحالي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.