هاميلتون: الفوز بالألقاب أصعب عاماً تلو الآخر

يعتقد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن الفوز بالألقاب يصبح أصعب عاماً تلو الآخر في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق مرسيدس فرض سيطرته المطلقة على الفوز بالألقاب منذ بدء الحقبة الهجينة في الفورمولا 1 في 2014 وحتى الآن.

ومع تبقي خمس جولات في موسم 2019، فإن فريق مرسيدس أصبح قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب بطولة الصانعين لمصلحته، ومن المرجح حصول ذلك في جائزة اليابان الكبرى نهاية الأسبوع الحالي.

أما بالنسبة لـ هاميلتون، سيكون عليه الانتظار حتى جولة المكسيك أو الولايات المتحدة قبل أن يضمن الفوز بلقبه العالمي السادس له في مسيرته، والخامس مع فريق مرسيدس.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!


باتون عن زملائه: هاميلتون الأسرع وألونسو الأقوى

هاميلتون لا يفكر بلقبه العالمي السادس بعد

هاميلتون يريد التغلب على فريق فيراري في أفضل حالاته

وقال هاميلتون: “الموسم الحالي كان مليئاً بالتحديات، ولا أعتقد أن الأشخاص يقدّرون ذلك بما فيه الكفاية. أشعر بأن الفوز بالألقاب يصبح أصعب عاماً تلو الآخر”.

وأكمل: “حتى وإن كان الموسم الحالي يبدو ناجحاً بالنسبة لنا، إلا أنه كان مليئاً بالتحديات. كان علينا استخلاص أقصى قدرات السيارة باستمرار، والضغط بشكلٍ كبير للمحافظة على وتيرة تطويرية عالية والاتجاه في المسار الصحيح في هذا المجال”.

وتابع: “المحافظة على تفوقنا على منافسينا لا تعتبر سهلةً على الإطلاق. بعد السباق الماضي، كان من الواضح رؤية الدوافع التي يتمتع بها أعضاء الفريق بأكمله. نعم، حققنا نجاحاتٍ عديدة سويةً، ولكن هناك حوافز حتى الآن لتحقيق المزيد”.

وأضاف: “أنا متواجد مع فريق مرسيدس لتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط ولمساعدة الفريق في حصوله على النتائج المرجوة، ولذلك أنا فخورٌ جداً عندما يكون بإمكاني اجتياز خط النهاية والفوز بالسباق. هذا شعورٌ مميز بالفعل، وهو جزءٌ من التاريخ، وسيكون من الرائع تكرار هذه النتيجة في هذه الجولة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.