لوكلير متفاجئ بافتقار فيراري للسرعة في سوزوكا

أكد سائق فريق فيراري شارل لوكلير أنه متفاجئ بالتأخر عن فريق مرسيدس مع انتهاء تجارب الجمعة لجائزة اليابان الكبرى، الجولة 17 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري حقق تقدماً ملحوظاً في مستوى تأديته في السباقات الأربعة الماضية، مع الانطلاق من المركز الأول في تلك الجولات، والفوز بثلاثة سباقاتٍ منها.

ولكن في حلبة سوزوكا، فإن فريق فيراري افتقر للسرعة للمنافسة في الصدارة مقارنةً مع فريق مرسيدس الذي تمتع بأفضليةٍ مريحة، مع تسجيل فالتيري بوتاس لأسرع توقيتٍ، وبالتالي حصوله على إمكانية الانطلاق أولاً بسبب مخاوف عدم إقامة الحصة التأهيلية.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق مرسيدس يكشف عن استعداداته لمواجهة الإعصار


فيرشتابن يعتقد أن فريق مرسيدس سريع في سوزوكا

ملخص لكافة أخبار الفورمولا 1 مع الاستعداد لجولة اليابان

حيث قال لوكلير مع انتهاء التجارب: “لم أحصل على كافة المعلومات التي كنت أريدها من هذه التجارب، لكنني أعتقد أنه كان بإمكاننا استغلال الظروف المتاحة بأفضل طريقة ممكنة، وهو الأمر الأهم”.

وأكمل: “أعتقد أننا نفتقر للسرعة المطلوبة للمنافسة في هذه الجولة، وهذا مفاجئ بعض الشيء بالنسبة لي لأننا تمتعنا بمستوى أداء قوي في السباقات الأربعة الماضية. توقعنا المنافسة في الصدارة في هذه الجولة”.

وأضاف: “علينا بذل مجهود. كبير للاستعداد للحصة التأهيلية. لم يكن التوازن سيئاً بصراحة، وإنما نحن نفتقر للسرعة فقط. أعتقد أن بإمكاني تحسين أسلوب قيادتي أيضاً، ولكن في الوقت ذاته أنا أدرك صعوبة اللحاق بـ مرسيدس في هذه الجولة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.