بوتاس يشعر بتحسن أداء سيارة مرسيدس مع التحديثات

أعرب سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس عن سعادته مع التحسن ‘الملحوظ’ في أداء سيارته نتيجةً للتحديثات التي استخدمها في تجارب الجمعة لجائزة اليابان الكبرى، الجولة 17 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق مرسيدس جلب حزمةً من التحديثات الانسيابية إلى حلبة سوزوكا، التي تشمل العديد من القطع الجديدة في منطقة الفتحات الجانبية وتعديل الجناح الأمامي أيضاً.

هذا الأمر أدى إلى تحسن أداء الفريق بشكلٍ ملحوظ، بعد المصاعب التي واجهها وتأخره عن فيراري في الجولات الأربعة الماضية، إذ أن بوتاس سجل أسرع التواقيت في حصتي التجارب الأولى والثانية، وقد يحصل على مركز الانطلاق الأول في حال عدم إقامة الحصة التأهيلية.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون: برنامج تجارب اليابان كان أفضل من المعتاد


لوكلير متفاجئ بافتقار فيراري للسرعة في اليابان

فريق مرسيدس يكشف عن استعداداته لمواجهة الأعاصير

وأكد بوتاس بأنه شعر بتحسن أداء سيارة ‘دبليو 10’ في حلبة سوزوكا، حيث قال: “كان هذا اليوم إيجابياً جداً بالنسبة لنا. اختبرنا كافة التحديثات التي جلبناها في هذه الجولة، وأنا سعيدٌ لأن الطقس كان جيداً، إذ كان بإمكاننا إكمال عدد كبير من اللفات، وقمنا باستغلال إمكانية استخدام بعض الإطارات التي كانت مخصصةً لتجارب السبت أيضاً”.

وأكمل: “كان ذلك جيداً، وشعرتُ بارتياحٍ كبير منذ بداية التجارب. أنا سعيدٌ بأداء السيارة بشكلٍ إجمالي. لا بد من إجراء تعديلات طفيفة على صعيد التوازن، ولكن السيارة كانت جيدةً جداً في ظروف محاكاة الحصة التأهيلية والسباق، على الأقل حتى الآن”.

وأضاف: “لا بد لنا من أن نتذكر أننا في التجارب فقط، ولكن رغم ذلك كان بإمكاني الشعور بتحسن أداء السيارة بشكل ملحوظ نتيجة التحديثات. هذا أمرٌ جيد”.

وتابع: “أصبح بإمكاننا الضغط على السيارة أكثر من قبل، ولكن علينا التركيز في أنفسنا، علماً أن المعركة ستكون محتدمة الأحد في الحصة التأهيلية والسباق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.