فيتيل يثق بإمكانية تحسن أداء فيراري في سوزوكا

يدرك سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل أن تجارب الجمعة لم تكن مثاليةً، مع تأكيده على إمكانية تحقيق تحسن في مستوى الأداء في جائزة اليابان الكبرى، الجولة 17 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وبعد التفوق الملحوظ الذي تمتع به فريق فيراري في الجولات الأربعة الماضية، كان الفريق الإيطالي هو المرشح الأبرز مع التوجه إلى حلبة سوزوكا نهاية الأسبوع الحالي.

إلا أن تجارب الجمعة، وهي التجارب الوحيدة لهذه الجولة مع إلغاء نشاطات السبت وإغلاق الحلبة إثر تدهور الظروف المناخية، أظهرت تمتع فريق مرسيدس بأفضليةٍ مريحةٍ مع تسجيل فالتيري بوتاس للتوقيت الأسرع.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لوكلير متفاجئ بافتقار فيراري للسرعة في سوزوكا


فيرشتابن يعتقد أن فريق مرسيدس سريع جداً في اليابان

بوتاس يشعر بتحسن أداء سيارة مرسيدس مع التحديثات

حيث قال فيتيل: “لم تكن التجارب سيئةً للغاية، ربما لم تكن سيئةً كما يعتقد العديد من الأشخاص. كانت تأديتنا جيدة نسبياً، ولكننا كنا نفتقر للسرعة الإجمالية ببساطة”.

وتابع: “أعتقد أن فريق مرسيدس كان مرتاحاً على الفور منذ انطلاق التجارب الأولى، ولم يكن من المفاجئ ملاحظة استمرار أفضليتهم في التجارب الثانية. بالنسبة لنا، هناك مجالات يمكننا فيها تحسين تأديتنا”.

وأضاف: “لم تكن التجارب مثاليةً بالنسبة لنا، ربما في ما يتعلق باستخدام إطاراتنا، إذ أنني واجهت ازدحاماً كبيراً، كما أن ظروف الحلبة لم تتحسن كما كنا نتوقع. لكننا حاولنا تقديم أفضل ما لدينا. أعتقد أن علينا مراجعة البيانات غداً”.

وأكمل: “سنبقى خارج الحلبة ولكن سندرس كافة المعطيات، ونرى كيف بإمكاننا تحسين تأديتنا الأحد. ستكون هناك العديد من التساؤلات حول الحلبة الأحد، ظروفها، وطبيعة التماسك. إذ أننا نتوقع هطول الأمطار بغزارة السبت، ومن ثم ستلعب الرياح دوراً كبيراً الأحد”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.