فريق ألفا روميو قريب من حسم تشكيلة سائقيه لـ2020

أكد مدير فريق ألفا روميو فريدريك فاسور بأنه أصبح قريباً من اتخاذ قرار بخصوص تشكيلة سائقيه لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق ألفا روميو لديه مقعد متاح للسنة المقبلة، وهو من الفرق القليلة التي لم تعلن بعد عن تشكيلة سائقيها في موسم 2020.

وفي حين أن كيمي رايكونن لديه عقد مع ألفا روميو حتى نهاية السنة المقبلة، إلا أنه كان هناك تذبذب في مستوى أداء زميله في الفريق أنطونيو جيوفينازي، وبالتالي فإن فريق ألفا روميو يدرس إمكانية التخلي عن خدمات الأخير مقابل ضم نيكو هولكنبرغ.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

جيوفينازي يدرك أنه بحاجةٍ لتحسين مستوى تأديته


هولكنبرغ لم يفكر بمستقبل خارج الفورمولا 1 بعد

ورغم عدم تأكيد فاسور لتشكيلة سائقيه للسنة المقبلة، إلا أنه سيتخذ القرار قريباً، علماً أنه أشاد بتحسن مستوى أداء جيوفينازي في الجولات الماضية.

حيث قال فاسور: سنتخذ القرار في وقتٍ قريب. لكن بصراحة، في حال نظرنا إلى السباقات الماضية، فإن أداء أنطونيو جيوفينازي أصبح قوياً جداً، وكان بإمكانه التمتع بوتيرة مماثلة لزميله كيمي رايكونن في الحصص التأهيلية”.

وأكمل: “في سوتشي، تفوق جيوفينازي على رايكونن في الحصة التأهيلية، ولكن اللفة الأولى من السباق لم تكن جيدةً. إلا أنه يقدم أفضل ما لديه بالتأكيد، ويتمكن من تحسين مستوى تأديته، ولدي ثقة كبيرة بقدراته من دون شك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.