وولف يتحدث عن أسباب نجاح مرسيدس في الـ فورمولا 1

تحدث مدير فريق مرسيدس توتو وولف عن أسباب نجاح الصانع الألماني والفوز بستة ألقابٍ عالمية متتالية في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن مرسيدس، ومع العودة إلى الفورمولا 1 كفريق مصنع في 2010، تألقت مع بدء الحقبة الهجينة في 2014، إذ أن الفريق تمكن من الفوز بكافة ألقاب السائقين والصانعين منذ ذلك الحين.

ومع ضمان الفوز بلقب بطولة العالم للصانعين بعد جولة اليابان، إضافةً إلى حصر المنافسة على لقب السائقين بين ثنائي مرسيدس لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس، فإن وولف تحدث عن أبرز نقاط قوة الأسهم الفضية.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق مرسيدس يركز في زيادة قوة سيارته في 2020


فيتيل لا يعتقد أن السيارة نقطة قوة مرسيدس

فيتيل يدرك بأن فريق فيراري ليس بمستوى مرسيدس

حيث قال وولف: “لا أعلم ما هو الاختلاف بين مرسيدس والمنافسين، لا أعلم ما هي البنية التحتية في تلك الفرق. لا يوجد لدي أدنى شك بأن لديهم أشخاصاً موهوبين جداً، ولكن الأمر متعلق بالمكاسب البسيطة جداً، الأمر يتعلق بالانسجام وعمل كافة الأقسام مع بعضها البعض وإجراء كافة التغييرات اللازمة باستمرار، وعدم اتباع ثقافة اللوم وتحميل المسؤولية”.

وأكمل: “حتى في الظروف الصعبة، لا بد من التحكم بمختلف المجالات والسيطرة عليها. نقاط قوتنا عميقة جداً، وهي قيم موجودة في الفرق لا يمكن عرضها وتفسيرها وشرحها بسهولة لضمان تمتع فريق آخر بها. لا بد من المرور والتمتع بهذه القيم في أصعب الظروف، وهذه هي نقطة قوة مرسيدس”.

وأضاف: “واجهنا العديد من اللحظات الصعبة في الأعوام الماضية، ولكن رغم ذلك كان بإمكاننا استجماع قوانا، المحافظة على تركيزنا، استيعاب سبب عدم تمتعنا بمستوى الأداء اللازم والعودة بقوة”.

وتابع: “يمكنني إمضاء يومٍ كاملٍ وأنا أحاول تحليل ذلك ومحاولة اكتشاف نقاط قوة فريق مرسيدس، ولكن هناك العديد من العوامل التي أفكر بها التي تساهم في وصولنا إلى هذا المستوى الحالي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.