هاميلتون يهدي فوزه في المكسيك لمهندسه بونو

أهدى سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون الفوز بسباق جائزة المكسيك الكبرى، الجولة 18 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1 لمهندس سباقاته بيتر بونينغتون الغائب عن مجريات هذه الجولة. 

إذ ان بونينغتون، الذي يُعرف بـ ‘بونو’، يشتهر بأنه مهندس سباقات هاميلتون، وأصبح هذا الثنائي مرتبطاً سوياً منذ عدة أعوامٍ في كافة الجولات.

ولكن بونينغتون سيغيب عن جولتي المكسيك والولايات المتحدة بسبب إجراءاتٍ وظروفٍ صحية يمر بها، ولذلك فإن ماركوس دودلي يشغل منصب مهندس سباقات هاميلتون في هاتين الجولتين.

ومع فوز هاميلتون بسباق جائزة المكسيك الكبرى، الذي شهد تنوعاً استراتيجياً وعدم القدرة على التنبؤ ومعرفة الاستراتيجية الصحيحة، فإن بطل العالم أهدى هذا الفوز لـ بونو.

تقرير السباق: هاميلتون يفوز في المكسيك وحسم اللقب يتأجل!

حيث قال هاميلتون لـ MBC Action: “لدينا أسلوب التواصل الأفضل في فريق مرسيدس بدون منازع. بونو كان معنا، حتى رغم غيابه عن هذه الجولة، إلا أنه كان معنا طوال الوقت، وكان متواجداً في الاجتماعات، وهو في منزله يتعافى”.

وأكمل: “كما أنه بذل مجهوداً ضخماً جداً قبل بدء مجريات هذه الجولة لضمان تأقلم الجميع مع تحديات غيابه. ماركوس قدم أداءً رائعاً”.

وأضاف: “من غير السهل التقدم إلى الواجهة، وشغل منصب المهندس الأول لبطل عالم. هذه مهمة غير سهلة إطلاقاً، هناك العديد من المتطلبات، وهذه هي المرة الأولى التي يقوم بها ماركوس بهذه المهمة مع أي سائق. إلا أنه واجه تلك التحديات وقدم أداءً رائعاً”.

وتابع: “لكن بالتأكيد، أريد إهداء فوزي بهذا السباق لـ بونو، لأنه يمر بوقتٍ غير سهل. أنا أعشق هذا الشخص. أمضينا العديد من الأعوام سويةً، وأردت جعله فخوراً بي مع فوزي بهذا السباق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.