فريق رينو يرحب بتغييرات قوانين موسم 2021

رحب المدير الإداري لفريق رينو سيريل أبيتبو بالتغييرات الجذرية في قوانين بطولة العالم للفورمولا 1 التي تمثل بداية حقبةٍ جديدةٍ في 2021. 

حيث صادق المجلس الأعلى لرياضة المحركات على العديد من التغييرات الجذرية في مختلف مجالات الفورمولا 1، وهي تغييراتٌ يراها فريق رينو بأنها فرصة لتقليص الفارق إلى الصدارة.

ورغم الشكوك حول إمكانية استمرار رينو في الفورمولا 1 بعد نهاية 2020، إلا أن أبيتبول رحب بالتغييرات الجذرية، مؤكداً على أهمية التوصل إلى حلولٍ نهائية.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيتيل مستاء من العودة إلى سيارات بطيئة في 2021

الفورمولا 1 تؤكد تغيير نهج الجوائز الكبرى في 2021

ماكلارين: قوانين 2021 إيجابية في كافة المجالات

حيث قال أبيتبول: “المصادقة على القوانين المالية، التقنية، والرياضية لموسم 2021 من قِبل المجلس الأعلى لرياضة المحركات يمثل انتهاء مرحلةٍ من الجهود الضخمة التي بذلتها إدارة الفورمولا 1 مع الاتحاد الدولي للسيارات والفرق”.

وأكمل: “كما أنها تؤكد وجهة النظر التي وضعتها إدارة الفورمولا 1 الجديدة للمستقبل، مع بطولةٍ أصبحت أكثر عدلاً، أكثر ترفيهاً، وأكثر استمراريةً وبالمحافظة على روح البطولة وخصائصها التي كانت رينو وفيةً لها خلال الأعوام الـ 42 الماضية”.

وأضاف: “رغم بعض التضحيات والتنازلات، إلا أن كافة الإجراءات في مختلف مجالات القوانين تمثل فرصةً لا يستهان بها بالنسبة لفريقٍ مثل رينو، مع زيادة طموحاتنا وأهدافنا بتقليص الفارق إلى الصدارة والمنافسة على الفوز بالسباقات والألقاب خلال فترةٍ زمنيةٍ قصيرة”.

وتابع: “سنستمر بالعمل سويةً لتحسين بعض تفاصيل القوانين، ولكن هناك أُسس متينة وواضحة تسمح لنا بالبدء بعملية تطوير السيارة من الآن وحتى السباق الأول في موسم 2021”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.