لوكلير يهاجم فيرشتابن بعد اتهامه لـ فيراري بالغش

وجه سائق فريق فيراري شارل لوكلير انتقاداتٍ لاذعة لمنافسه في ريد بُل ماكس فيرشتابن بعدما اتهم الأخير فريق فيراري بالغش في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن تراجع أداء فريق فيراري في سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، الجولة 19 لموسم 2019 من الفورمولا 1، ترافق مع استفسارٍ رسمي من فريق ريد بُل للاتحاد الدولي بخصوص إمكانية استغلال فترات عدم عمل مستشعرات تدفق الوقود لتجاوز الحدود المسموح بها وبالتالي زيادة قوة المحرك.

نتيجةً لذلك، فإن فيرشتابن صرح أثناء حديثه مع وسائل الإعلام الهولندية بأنه غير متفاجئ بتراجع أداء فيراري، وأن ‘هذا ما يحصل’ أثناء التوقف عن الغش.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هل أثمرت جهود المنافسين للحد من قوة محرك فيراري

فريق فيراري ينكر إجراء تغييراتٍ في المحرك

هاميلتون: محرك فيراري أضعف مع إيضاح الاتحاد الدولي

ولكن لوكلير، عندما أُخبر بتصريحات فيرشتابن، كان مستاءً بشكلٍ كبير، ووجه انتقاداتٍ لاذعة لمنافسه مؤكداً بأنه يجهل حقيقة ما يحصل ضمن صفوف فريق فيراري.

حيث قال لوكلير: “أعتقد أن تصريحات فيرشتابن مضحكة وهي مهزلة بصراحة. ليست لديه أية فكرة عن ما يحصل في فيراري. هو ليس جزءاً من فريق فيراري”.

وأكمل: “نحن نعلم ما نقوم به تماماً، نحن نلعم ما يحصل. لذلك، لا أعلم لمَ قرر التحدث عن هذا الموضوع والإدلاء بمثل هذه التصريحات. هو لا يعلم أي شيءٍ عن فريقنا وعن ما نقوم به”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.