هاميلتون لا يتخيل أن بإمكانه مماثلة أرقام شوماخر

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أنه لا يتخيل إمكانية مماثلة الأرقام القياسية التي سجلها أسطورة بطولة العالم للفورمولا 1 مايكل شوماخر. 

إذ أن هاميلتون، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها خلال الأعوام الماضية، أصبح قريباً من مماثلة أرقام شوماخر، كما أنه تفوق على البارون الأحمر في بعض الجوانب.

حيث أصبح هاميلتون السائق الأكثر انطلاقاً من المركز الأول في تاريخ الفورمولا 1، كما أنه تُوِّج نهاية الأسبوع الماضي بلقبه العالمي السادس، مقابل فوز شوماخر بسبعة ألقابٍ في مسيرته، كما أن هاميلتون يقترب من رقم شوماخر بعدد مرات الفوز بالسباقات، ألا وهو 91 سباق.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

من المؤكد أن هاميلتون يفكر بألقاب شوماخر السبعة


براون شكك بأسلوب تعامل هاميلتون مع مسيرته

لا كلمات تصف سعادة هاميلتون بعد اللقب السادس

حيث قال هاميلتون: “لطالما قلت في الماضي بأنني لا أسعى إلى تحطيم أرقام مايكل شوماخر القياسية. أنا لست من الأشخاص الذين يسعون إلى مطاردة الأرقام والإحصائيات. لكن بالتاكيد، فكرت في السابق بأن مجرد الاقتراب من الأرقام التي سجلها مايكل شوماخر يعتبر بعيد المنال جداً”.

وأضاف: “شعرت بأن تلك الإنجازات بعيدة جداً عني، ولكنني أشعر بأنها أصبحت قريبةً حالياً، ولكنها بعيدةٌ في الوقت ذاته، لا يمكنني تخيل إمكانية تحقيق مثل تلك الإنجازات”.

وأكمل: “من المؤكد أننا سنواجه العديد من التحديات في الأشهر القليلة المقبلة، في الموسم المقبل. لا بد من النظر إلى كافة الفرق الأخرى التي تبذل مجهوداً كبيراً لتحسين مستوى تأديتها خلال الجولات الماضية”.

وتابع: “بالتأكيد نحن بحاجةٍ لبذل مجهود جبار، سواءً بالنسبة لي أو لفريق مرسيدس بأكمله، ولا أريد التفكير بما سيحصل في المستقبل. الآن، لا أريد التفكير باللقب السابع لأنني أريد الاستمتاع ببطولتي السادسة”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.