أداء فيراري ‘اختلف’ في الخطوط المستقيمة في أوستن

أكد مدير فريق مرسيدس توتو وولف أنه كان هناك اختلاف في أداء فيراري في الخطوط المستقيمة في جائزة الولايات المتحدة الكبرى، الجولة 19 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وبعد الأفضلية المريحة التي تمتع بها فريق فيراري على صعيد قوة المحركات ووحدة الطاقة منذ بداية الموسم، كانت هناك مساعي من ريد بُل للحد من تلك القوة.

حيث طلب فريق ريد بُل توضيحاً من الاتحاد الدولي للسيارات في ما يتعلق بكيفية التلاعب بمستشعرات قياس تدفق الوقود، مشيراً إلى إمكانية اعتماد فريق فيراري لمثل هذه الإجراءات، وهو ما وصفه الاتحاد الدولي بأنه غير قانوني رغم تأكيد فريق فيراري بأنه لا يتبع تلك الإجراءات، بينما أشار سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن إلى أن فريق فيراري كان يغش.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هل أثمرت مساعي المنافسين للحد من قوة محرك فيراري


لوكلير يجهل سبب تراجع أداء فيراري في أوستن

لوكلير يهاجم فيرشتابن بعد اتهامه لـ فيراري بالغش

ولكن بالنسبة لـ وولف، فإنه يثق بأن أداء فريق فيراري اختلف على الخطوط المستقيمة في حلبة أوستن، ولكنه لا يعلم إن كان ذلك مرتبطاً ببيان الاتحاد الدولي للسيارات.

حيث قال وولف: “قرأنا المعطيات من السباق. من المؤكد أن مستوى أداء فريق فيراري كان مختلفاً على صعيد السرعات القصوى مقارنةً مع ما كان الحال عليه في السباقات الماضية”.

وأكمل: “بصراحة، لا أعلم إن كان هذا الأمر متعلق ومرتبط بإيضاحات الاتحاد الدولي للسيارات أم إن كانت لديهم مشاكل أخرى”.

وأضاف: “في حال كان هناك فريق يتبع إجراءات أشار إليها توضيح الاتحاد الدولي بأنها غير قانونية، فإن ذلك سيكون مخالفاً للقانون بشكلٍ كبير”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.