فورمولا 1: رايسنغ بوينت بحاجة لمساهمة سترول للتغلب على رينو

حقق فريق رايسينغ بوينت تقدماً ملحوظاً في الجولات الأخيرة من موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1، حيث تمكن من التقدم إلى المركز السادس في ترتيب الصانعين مقلصاً الفارق إلى رينو مع تبقي جولتين على نهاية المنافسات.

ويسعى فريق رايسينغ بوينت إلى تحقيق تقدم واضح في معركة متوسط الترتيب والتغلب على الصانع الفرنسي، وما ساعد الفريق في هذه المعركة هو تأدية سائقه المكسيكي سيرجيو بيريز في الجولات الأخيرة، حسب ما رأى المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في الفورمولا 1 روس براون.

ويعتقد براون أن ثبات تأدية بيريز في القسم الثاني من الموسم، منحت الفريق دفعاً بالغ الأهمية للتقدم في متوسط الترتيب وتهديد فرقاً مصنعة مثل رينو.

لكن براون يرى أن على زميل بيريز في الفريق الكندي لانس سترول المساهمة بشكل أكبر في مجهود فريقه مع اقتراب الموسم  من نهايته.

أخبار أخرى عن الفورمولا 1


إيرفاين: فيتيل لا يستحق أن يكون بطل رباعي

تفاؤل حذر بخصوص مستقبل رينو في الفورمولا 1

بيريز يثق بتقدم رايسينغ بوينت لتصدر متوسط الترتيب

حيث قال براون في النشرة الرسمية للفورمولا 1: “سيرجيو بيريز واحد من السائقين الذي أعطوا صورة مختلفة في القسم الثاني من الموسم، منذ جولة سبا فرانكورشان، لم يخفق في تحقيق سوى مرة واحدة، عندما انسحب نتيجة مشاكل في الموثوقية”.

“بفضل ثبات تأدية بيريز، لا يزال لدى فريق رايسينغ بوينت فرصة لخطف المركز الخامس في ترتيب الصانعين، وهذه نتيجة مهمة، خاصة اذا كانت على حساب فريق مصنّع، مثل رينو”.

“الفارق إلى الصانع الفرنسي 18 نقطة فقط مع تبقي سباقين على نهاية الموسم ، وهذا يعني أنه على لانس سترول أن يشارك ويساعد فريقه، ومع تقدم بيريز في السباقات الماضية عليه، فالدلائل ليس إيجابية بما يكفي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.