أسلوب صياغة قوانين 2021 مختلف عن الأعوام الماضية

أكد المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في الفورمولا 1 روس براون أن أسلوب وضع قوانين 2021 كان مختلفاً كلياً عن الأسلوب المتبع في السابق. 

إذ أن الفورمولا 1 تستعد لموسم 2021 الذي يمثل بداية حقبةٍ جديدةٍ، مع تغييراتٍ جذرية في مختلف المجالات الرياضية والتقنية والمالية، وذلك مع المصادقة على القوانين بصيغتها النهائية.

وفي حين أن الفورمولا 1 كانت تعتمد إجراء تغييراتٍ في القوانين وفقاً لـ ‘إجراءاتٍ اعتباطية’ في السابق حسب تصريحات براون، فإن الأسلوب المتبع في قوانين 2021 كان مختلفاً بشكلٍ كبير وفقاً لتصريحات براون، وذلك مع توقعاتٍ بانخفاض أداء السيارات مقابل زيادة قدرتها على التسابق.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ماكلارين: قوانين 2021 إيجابية في كافة المجالات

ريكاردو لا يمانع انخفاض أداء السيارات في 2021

حيث قال براون في النشرة الرسمية للفورمولا 1: “في السابق، لطالما اعتمدت التغييرات الجذرية في القوانين على إجراءاتٍ اعتباطية لمشاكل مؤقتة، مع اعتماد نهج الحلول قصيرة الأمد. لكن هذه المرة، فإن النهج الذي اتبعناه كان مختلفاً جداً”.

وأكمل: “إذ قمنا بالتفكير بالقوانين، ودراستها، واعتمادها بشكلٍ منهجي ودقيق جداً. إذ أخذنا بالحسبان ما يرغب المشجعون بمتابعته، ففي نهاية المطاف هم الجانب الأهم في البطولة”.

وأضاف: “لدينا أفضل السائقين، أسرع السيارات وأكثرها تطوراً تقنياً، كما أن السباقات ستُقام في أجمل الحلبات المليئة بالتحديات. لكن في حال لم يكن المشجعون مهتمون بذلك كله، فإن الفورمولا 1 لن تتقدم”.

وتابع: “لذلك اعتمدنا على ما يرغب به المشجعون بشكلٍ كبير، ونحن سعداء جداً بانطباع الجميع لقوانين 2021، خصوصاً المشجعين، كما ندرك أنه من الضروري بذل مجهود إضافي والعمل على القوانين في الأشهر المقبلة لتحسينها وضمان ارتقاء الفورمولا 1 للمكانة التي نرغب بها في 2021″. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.