غروجان: من الصعب المحافظة على معنويات مرتفعة

أكد سائق فريق هاس رومان غروجان أنه يواجه صعوبةً في المحافظة على معنوياتٍ مرتفعة مع الأداء السيئ لفريقه في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن الموسم الحالي كان كارثياً بالنسبة لفريق هاس، حيث يشارك الفريق الأميركي في موسمه الرابع في الفئة الملكة من رياضة المحركات.

حيث عانى فريق هاس من تراجع وتيرة سيارته بشكلٍ كبير، وعدم القدرة على المنافسة أو تسجيل النقاط باستمرار، مع التواجد بالمركز التاسع في ترتيب الصانعين والتفوق على ويليامز فقط.

كما أن غروجان ارتكب العديد من الأخطاء خلال الموسم، التي أدت إلى وجود شكوك حول مستقبله في الفورمولا 1 قبل تأكيد فريق هاس لاستمراره السنة المقبلة إلى جانب كيفن ماغنوسن.

حيث سجل غروجان ثمانية نقاطٍ فقط في موسم 2019، مع إنهائه لسباقَي إسبانيا وموناكو بالمركز العاشر، وسباق ألمانيا بالمركز السابع، وإنهائه لبقية السباقات إما بانسحابٍ أو خارج مراكز النقاط.


المزيد من أخبار الفورمولا 1!

غروجان يتوقع نهاية سيئة لفريق هاس في 2019

فريق هاس سيستمع إلى سائقيه بعد كارثة 2019

براون يؤكد على أهمية تواجد فريق هاس في الفورمولا 1

حيث قال غروجان: “أحاول المحافظة على معنوياتٍ مرتفعة، ولكن ذلك صعب جداً. نحن سائقي سباقات، نريد المنافسة ضد بعضنا البعض وتقديم أفضل ما لدينا. يمكننا أن نشعر ضمن صفوف الفريق بأن الفترة الحالية صعبة جداً. من غير الجيد على الإطلاق عندما ننتظر نهاية الموسم”.

وأضاف: “هناك مجال محدود لما يمكننا القيام به، ولكن لدينا العديد من المشاعر والدوافع، نريد التمتع بمستوى أداء تنافسي”.

وأكمل: “على سبيل المثال، في جولة المكسيك كان فريق مرسيدس يقول بأن تلك الجولة ستكون صعبةً جداً، وأن تأديتهم ستكون مريعة. في نهاية المطاف، كان بإمكانهم الفوز بالسباق”.

وتابع: “لكن بالنسبة لنا، نواجه أياماً عصيبة جولةً تلو الأخرى طوال الوقت. في الوقت الحالي، أفضل ما يمكننا القيام به هو بذل مجهود ضخم وتقديم أقصى ما لدينا للسنة المقبلة. نثق أن موسم 2020 سيكون أفضل”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.