هولكنبرغ ‘متصالح مع نفسه’ مع تضاؤل حظوظه لـ 2020

أكد الألماني نيكو هولكنبرغ أنه ‘متصالح مع نفسه’ حتى في حال لم يحصل على فرصة المشاركة في بطولة العالم للفورمولا 1 كسائقٍ أساسي السنة المقبلة. 

إذ أن حظوظ هولكنبرغ للتواجد على شبكة الانطلاق السنة المقبلة أصبحت ضئيلةً بعض الشيء، مع رحيله عن فريق رينو، واختياره عدم الانتقال إلى فريق هاس، ومن ثم قرار فريق ألفا روميو بتمديد عقد أنطونيو جيوفينازي الذي يحظى بدعم فيراري.

نتيجةً لذلك، ومع استبعاد هولكنبرغ إمكانية الانضمام إلى فريق ويليامز أو لعب دور سائق ثالث في الفورمولا 1، فإن تواجد هولكنبرغ في الفئة الملكة من رياضة المحركات يعتمد على اتخاذ فريق ريد بُل لقرارٍ بضمه لمزاملة ماكس فيرشتابن السنة المقبلة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

رأي: هولكنبرغ الحل الأمثل لـ ريد بُل في 2020

هولكنبرغ: قرار رينو بضم أوكون لا يعتمد على الأداء

هولكنبرغ لم يفكر بمستقبل خارج الفورمولا 1

ورغم أن هولكنبرغ، الذي لديه سجل مثقل بالانتصارات في فئاتٍ خارج الفورمولا 1، لم يحقق نجاحاتٍ كبيرة في هذه البطولة، فإن الألماني متصالح مع نفسه، ويدرك أن مستوى تأديته قوي، وأن ظروف البطولة هي التي حالت دون ارتقائه للتوقعات.

حيث قال هولكنبرغ: “لا أشعر بأنني لم أكمل مهمتي في الفورمولا 1، لأنني أكملتها. قدمت مستوى أداء قوي طوال أعوامي، كان هناك ثبات كبير في تأديتي. في العديد من الأوقات، عندما كان هناك شكوك حول مستقبلي، كانت لدي رغبة كبيرة بالقيادة وكان بإمكاني تحقيق ذلك”.

وأضاف: “هذا الأمر يشير إلى قوتي والمستوى الذي أتمتع به. بالتأكيد، كنت أود الحصول على سجل مختلف في الفورمولا 1، تسجيل عدد أكبر من النقاط والصعود إلى منصة التتويج والفوز بالسباقات، لكنني أعلم سبب عدم حصول ذلك، وأعلم لمَ لم تسر الأمور كما كنت أرغب”.

وأكمل: “أنا متصالح مع نفسي بشكلٍ كبير. أنام وأنا مرتاح طوال الوقت. بالتأكيد، أريد الاستمرار بالتسابق، ولكن في حال لم يحصل ذلك فإن الحياة ستستمر”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.