فريق مرسيدس متعطش لنجاحات إضافية بعد ألقاب 2019

أكد مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن هناك تعطش ودوافع كبيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات بعد الفوز بلقبَي بطولة العالم للفورمولا 1 للسائقين والصانعين في موسم 2019. 

ومنذ بداية الحقبة الهجينة في الفورمولا 1 في 2014، فرض فريق مرسيدس سيطرته المطلقة، مع الفوز بكافة الألقاب منذ ذلك الحين والتفوق على المنافسين باستمرار.

رأي: فريق مرسيدس يثبت مجدداً لمَ هو الأفضل في الفورمولا 1

ورغم تقليص فريق فيراري للفارق إلى مرسيدس في العامَين الماضيين، إلا أن التفوق كان للأسهم الفضية، وهو ما تكرر في الموسم الحالي مع قدرة فريق مرسيدس على حسم لقب الصانعين في جولة اليابان، قبل ضمان فوز لويس هاميلتون بلقب السائقين في جولة الولايات المتحدة الماضية.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون: فريق مرسيدس يدرك أنني مختلف

مرسيدس: موهبة هاميلتون تترافق مع إصرار مذهل

هاميلتون يريد النجاح مع مرسيدس في الحقبة الجديدة

حيث قال وولف: “رغم الفوز بثنائية لقبَي السائقين والصانعين للمرة السادسة على التوالي، أشعر أن هناك تعطش كبير ودوافع لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات. الجميع لديه دوافع وحوافز للنجاح ولتحسين مستوى الأداء باستمرار”.

وأكمل: ” أشعر بالإلهام أثناء مراقبة أعضاء فريق مرسيدس، إذ أنهم يرتقون إلى أعلى طموحات مرسيدس ويمثلون قيم الأسهم الفضية بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف: “مع تبقي سباقَين في موسم 2019، نريد إنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة. الجائزة الكبرى المقبلة تُقام في البرازيل. هذه الحلبة قصيرة جداً، وبالتالي الحصة التأهيلية ستكون بغاية الأهمية نظراً لتقارب مستويات الأداء”.

وتابع: “لم تكن لدينا السيارة الأسرع في الحصص التأهيلية منذ العطلة الصيفية، ولكن كان بإمكاننا خطف مركز الانطلاق الأول في أوستن، وهذا ما سنحاول القيام به مجدداً في ساو باولو”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.