لوكلير يتراجع من مركز تأهله في جولة البرازيل

أكد فريق فيراري أن سائقه شارل لوكلير سيحصل على عقوبة التراجع من مركز تأهله في جائزة البرازيل الكبرى، الجولة قبل الختامية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وكان لوكلير قد واجه مشكلةً في محرك سيارته فيراري ‘أس أف 90’ في حصة التجارب الثالثة من جائزة الولايات المتحدة الكبرى، وهي مشكلةٌ في تسرب الزيوت، ما أدى إلى استخدامه لوحدة طاقة قديمة كان قد استخدمها في مرحلةٍ سابقةٍ من الموسم.

وفي حين أنه كانت هناك عدة شكوكٍ حول إمكانية استخدام لوكلير لوحدة الطاقة هذه مجدداً، أم إن كان عليه استخدام محرك جديد، فإن مدير فريق فيراري أوضح ما سيحصل مع لوكلير في آخر جولتين.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

خطة طموحة للفورمولا 1 للتخلص من انبعاثات الكربون في 2030

الفورمولا 1 تعلن عن صفقة رعاية مع إكسبو 2020 دبي

ألبون يستمر مع ريد بُل في 2020 ويزامل فيرشتابن

إذ أن فريق فيراري، ولضمان زيادة حظوظ لوكلير في المنافسة في آخر جولتين، سيزوده بوحدة طاقة جديدة في جائزة البرازيل الكبرى. ونظراً لأن ذلك يعني تجاوز الحدود المسموحة في ما يتعلق بعدد القطع المستخدمة، فإن لوكلير سيتراجع من مركز تأهله.

وفي حين أن فريق فيراري لم يؤكد، حتى الآن، ما هي القطع التي سيتم تغييرها، من المتوقع أن تشمل المحرك بشكلٍ أساسي نظراً لأن المشكلة في وحدة الطاقة القديمة كانت في المحرك، إضافةً إلى قطعٍ أخرى، ما يعني أن لوكلير سينطلق من مؤخرة الترتيب في حلبة إنترلاغوس.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.