فريق ريد بُل يشيد بمحرك هوندا مع الانطلاق أولاً في البرازيل

أشاد مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر بالمجهود المذهل التي تبذله هوندا مع الحصول على مركز الانطلاق الأول في سباق جائزة البرازيل الكبرى الجولة قبل الختامية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن ماكس فيرشتابن فرض سيطرته المطلقة في الحصة التأهيلية في حلبة إنترلاغوس، مع تسجيله لسلسلةٍ من التواقيت السريعة ليضمن الحصول على مركز الانطلاق الأول أمام منافسه في فيراري سيباستيان فيتيل.

يأتي ذلك في حلبةٍ تمثل تحدياتٍ صعبة بالنسبة للمحركات، مع العديد من الخطوط المستقيمة الطويلة إضافةً إلى ارتفاع الحلبة عن سطح البحر، وبالتالي فإن هورنر كان سعيداً بأداء وحدات هوندا التي تزود فريق ريد بُل بالمحركات منذ بداية الموسم الحالي.

حيث قال هورنر: “السيارة كانت تعمل بشكلٍ جيد طوال مجريات الحصة التأهيلية. كانت ظروف الحلبة مخادعة بعض الشيء في النهاية، وكان من الصعب تحسين التواقيت. لكن كان بإمكانه تحسين بعض التفاصيل الصغيرة، كانت تأديته مذهلةً بالفعل في الحصة التأهيلية”.

وأكمل: “لدينا سيارة رائعة، وكان بإمكاننا المنافسة على مركز الانطلاق الأول في السباقات الثلاثة الماضية وهذا مشجع”.

وتابع: “لا بد لنا من الإشادة بـ هوندا والأداء المذهل الذي يقدمونه. الآن، هذه ثاني مرة نحصل على مركز الانطلاق الأول رسمياً في الحقبة الهجينة مع هوندا”.

وأضاف: “هذه الحلبة صعبة على المحركات مع ارتفاع درجات الحرارة، ومن المؤكد أنهم يبذلون مجهوداً هائلاً نظراً للمكان الذي تواجدوا به قبل بضعة أعوامٍ فقط”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.