ساينز يصف المركز الثالث في البرازيل بالمستحق

وصف سائق فريق ماكلارين كارلوس ساينز شعور الحصول على المركز الثالث في سباق جائزة البرازيل الكبرى، الجولة قبل الأخيرة لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1 بأنه لا يصدق، مؤكداً على استحقاق ماكلارين لهذه النتيجة. 

إذ أن الحصة التأهيلية في حلبة إنترلاغوس كانت كارثيةً، مع مواجهة ساينز لمشكلة في وحدة الطاقة أدت إلى انطلاقه من المركز الأخير مع استخدامه لوحدة طاقة جديدة كلياً.

رأي: دراما، معارك، استراتيجيات: الفورمولا 1 تتألق في البرازيل!

لكن ساينز حقق تقدماً مذهلاً في السباق، وكان بإمكانه إنجاح استراتيجية التوقف الوحيد ليجتاز خط النهاية بالمركز الرابع، ومن ثم تمت ترقيته إلى المركز الثالث إثر عقوبة سائق مرسيدس ليس هاميلتون.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق فيراري يحمل سائقَيه مسؤولية الحادث سويةً

ساينز ينهي سباق البرازيل بالمركز الثالث ومعاقبة هاميلتون

ساينز يحتفظ بمركزه الثالث في البرازيل!

حيث قال كارلوس ساينز: “لم أتوقع إطلاقاً أنني سأنطلق من المركز 20 وأنهي السباق بالمركز الثالث، خصوصاً بعد مجريات الحصة التأهيلية عندما كنت غاضباً جداً. لم أستوعب هذه النتيجة بعد، ولكن الشعور مميز بالفعل”.

وأضاف: “كما أن أسلوب حصولي على المركز الثالث، مع انتظار العقوبة ومن ثم صعود الفريق بأكمله معي إلى منصة التتويج بعد ساعتين من انطلاق السباق، كان ذلك غريباً جداً ولكنه مميز للغاية. كان ذلك يوماً لن أنساه إطلاقاً”.

وأكمل: “حان وقت الاحتفال، ولكن في الوقت ذاته لا بد لنا من مواصلة الضغط. نثق بأننا نسير في الاتجاه الصحيح، وأثق بأن فريق ماكلارين يستحق هذه الجائزة ويستحق هذا المركز الثالث مثلي”.

وتابع: “من المؤكد أن الصعود إلى منصة التتويج للمرة الأولى يعتبر مميزاً، ولكن لا بد لنا من مواصلة الضغط ورفع وتيرة الأداء، هذا هو هدفنا وسبب مشاركتنا في البطولة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.