سيارة ريد بل هوندا أثبتت أنها الأفضل في البرازيل

يعتقد المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون أن سيارة ريد بُل أثبتت أنها كانت الأفضل في الوقت الحالي مع الفوز بسباق جائزة البرازيل الكبرى. 

وفي حين أن بداية الموسم كانت جيدةً بالنسبة لفريق ريد بُل، مع فوز ماكس فيرشتابن بسباقَي النمسا وألمانيا في القسم الأول، إلا أن الأفضلية كانت مؤخراً لـ فيراري ومرسيدس مع تراجع ريد بُل.

رأي: دراما، معارك، استراتيجيات: الفورمولا 1 تتألق في البرازيل!

ولكن في جائزة البرازيل الكبرى، فرض فيرشتابن سيطرته المطلقة مع تسجيله للتوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية وسيطرته على مجريات السباق.

ورغم أن فيرشتابن خسر الصدارة لمصلحة منافسه في مرسيدس لويس هاميلتون في مرتين، إلا أنه أكمل تجاوزاتٍ جريئة في المناسبتين بنجاح ليستعيد الصدارة محققاً فوزه الثالث في الموسم.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

تقرير السباق: فيرشتابن يفوز بسباقٍ دراماتيكي في البرازيل

الاستراتيجية أنقذت فوز فيرشتابن في البرازيل

حيث قال براون في النشرة الرسمية للفورمولا 1: “من ضمن السباقات الثلاثة التي فاز بها ماكس فيرشتابن في الموسم الحالي، فإن سيارة ريد بُل هوندا أثبتت أنها كانت الأفضل في البرازيل”.

وأكمل: “إذ أن فريق ريد بُل تمكن من تقليص الفارق إلى منافسيه، أو حتى أنه يتمتع الآن بنفس مستوى أداء منافسيه. هناك سباق واحد على نهاية الموسم الحالي، ولكن من المؤكد أن فريق ريد بُل، بالتحالف مع هوندا، أطلق تحذيراً قوياً لمنافسيه بالنسبة لموسم 2020″.

وأضاف: “بالتأكيد، سيارة ريد بُل كانت قويةً في البرازيل، ولكن أداء ماكس فيرشتابن كان مذهلاً أيضاً. لم يتهاون، كما أنه وثق بأداء فريقه والقرارات الاستراتيجية للمهندسين، وقدم مستوى أداء مذهل ووتيرة قوية وبأسلوب قيادة دقيق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.