فيتيل يعتقد أن سباق أبوظبي يلخص موسم فيراري

يعتقد الألماني سيباستيان فيتيل أن سباق جائزة أبوظبي الكبرى، الختامي لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1، يلخص ما حصل مع فريقه فيراري. 

إذ أن فريق فيراري، ورغم تمتعه بمستوى أداء قوي في بعض سباقات الموسم الحالي، لم يتمكن من ترجمة هذا الأداء إلى تهديد حقيقي وملموس على لقب البطولة، حيث اكتفى الفريق بالفوز بسباقَين مع شارل لوكلير، وسباقٍ مع سيباستيان فيتيل، مع عدم القدرة على منافسة مرسيدس، والتأخر حتى عن ريد بُل.

وفي جولة أبوظبي المُقامة في حلبة مرسى ياس، فإن فريق فيراري كان أبطأ من مرسيدس وريد بُل مجدداً، مع إظهاره للمحاتٍ من سرعته، مع اجتياز لوكلير لخط النهاية بالمركز الثالث، علماً أن مركزه تحت التحقيق، فيما اكتفى فيتيل بالمركز الخامس.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون ينهي موسم 2019 بسيطرته على سباق جائزة أبوظبي الكبرى!

الاتحاد الدولي يحقق بسيارة لوكلير قبل سباق أبوظبي

فريق فيراري سعيد أن هاميلتون متاح لموسم 2021

حيث قال فيتيل: “من المرجح أن سباق جائزة أبوظبي الكبرى يلخص موسم 2019 بالنسبة لنا في فيراري إذ أننا نجد أنفسنا على الجانب الخاطئ في معظم الأحيان في موسم 2019″.

وأكمل: “لم يكن هذا الموسم بمستوى الطموحات والتوقعات، بكل بساطة. أعتقد أن الأسباب واضحة، وأعتقد أننا اكتسبنا خبرةً كبيرةً ولا بد لنا من تعلم دروسنا. كفريق، لا بد لنا من تقديم مستوى أداء أقوى، وأيضاً بالنسبة لي شخصياً لا بد لي من رفع مستوى تأديتي وتقديم الأفضل”.

وأضاف: “لم يكن الموسم رائعاً بالنسبة لي. لا أعتقد أنه كان بدرجة السوء التي يعتقدها البعض، ولكن هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي لا بد لي من مراجعتها بنفسي”.

وتابع: “أعلم أن بإمكاني تقديم أداء أفضل، وهذا هو هدفي للسنة المقبلة. نريد تحقيق تقدم في الأداء لنتمتع بسيارةٍ أفضل تمكننا من المنافسة ضد مرسيدس وريد بُل”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.