هاميلتون يعتقد أن تأديته في أبوظبي كانت الأفضل في 2019

يعتقد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون بأنه قدم أفضل مستوى أداء له طوال موسم 2019 في جائزة أبوظبي الكبرى الختامية لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن هاميلتون فرض سيطرته المطلقة دون مواجهة أية منافسة في سباق حلبة مرسى ياس الختامي، مع تصدره لكافة لفات السباق انطلاقاً من المركز الأول، ومحققاً فوزه الـ 11 في موسم 2019، إضافةً إلى تسجيله لأسرع توقيتٍ في السباق.

وبعد اجتياز خط النهاية، أثناء حديثه مع وسائل الإعلام، أكد هاميلتون بأنه أراد إنهاء موسم 2019 بأفضل طريقة ممكنة، كما أنه شعر بخيبة أملٍ لأن سباقات الموسم الحالي وصلت إلى نهايتها لأنه يشعر بأنه قدم أفضل مستوى أداء له.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون ينهي موسم 2019 مع سيطرته المطلقة في أبوظبي!

فيتيل يعتقد أن سباق أبوظبي يلخص موسم فيراري

وولف لا يمانع وجود محادثاتٍ بين فيراري وهاميلتون

حيث قال هاميلتون: “لم يكن هدفي في هذه الجولة هو توجيه تنبيه أو تحذير المنافسين بخصوص ما بإمكاني القيام به في 2020. كان هدفي، ببساطة، تصحيح ما حصل معي في السباق الماضي الذي لم يكن جيداً بالنسبة لي، ولم يكن جيداً بالنسبة لتأديتي، والعودة إلى المستوى المعهود”.

وأضاف: “أعتقد أنني تمكنت من القيام بذلك في جائزة أبوظبي الكبرى. أنا فخورٌ بالفريق بأكمله، كما أشعر بالامتنان للجميع مع استمرارهم بالضغط. كان الشعور رائعاً طوال مجريات السباق، وأنا الآن أشعر بسعادةٍ لا توصف”.

وتابع: “هل انتهت سباقات الموسم الحالي؟ أشعر وكأنني قدمت أفضل مستوى أداء لي طوال الموسم في هذا السباق، ولا بد لي من مواصلة التسابق ولكن الآن علينا التوقف!”

وأكمل: “بكافة الأحوال، أعتقد أنني أنهيت الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وآمل أن أبدأ موسم 2020 بأسلوبٍ صحيح أيضاً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.