فيرشتابن فخور بالتغلب على ثنائي فيراري في 2019

أعرب سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن عن فخره بالتغلب على ثنائي فيراري في ترتيب بطولة العالم للسائقين لموسم 2019 من الفورمولا 1. 

فمع تمتع فريق مرسيدس بأفضليةٍ مريحةٍ، وتتويج لويس هاميلتون بلقبه العالمي السادس وضمان زميله فالتيري بوتاس إنهاء الموسم بالمركز الثاني في ترتيب السائقين، كانت هناك معركة بين ماكس فيرشتابن، وثنائي فيراري شارل لوكلير وسيباستيان فيتيل، للحصول على المركز الثالث في ترتيب السائقين.

تقرير السباق: هاميلتون ينهي 2019 بسيطرته المطلقة في أبوظبي

هذه المعركة حُسمت لمصلحة فيرشتابن في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، مع تقديمه لسباقٍ قوي تمكن من خلاله من استعادة مركزه الثاني، الذي خسره من لوكلير عند الانطلاق، من خلال تجاوزٍ جريء، ليجتاز خط النهاية خلف هاميلتون الفائز بالسباق.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لوكلير: لم نكن سريعين بما فيه الكفاية في أبوظبي

هاميلتون يعتقد أن أداء أبوظبي كان الأفضل في 2019

فيتيل يعتقد أن سباق أبوظبي يلخص موسم فيراري

وقال فيرشتابن بعد نهاية السباق: “بشكلٍ عام، سرعتنا كانت جيدةً. لا أعتقد أنه كان بإمكاننا تقديم المزيد بصراحة”.

وأكمل: “كانت الاستراتيجية التي اتبعها الفريق جيدة، وكان بإمكاني تجاوز سيارة فيراري الخاصة بـ لوكلير في الحلبة وبعد ذلك إكمال سباقي الخاص. بالتأكيد أنا سعيدٌ جداً لإنهاء الموسم بهذه الطريقة”.

وأضاف: “كفريق، نريد المضي قدماً وتحسين مستوى تأديتنا، وبالتأكيد هدفنا المنافسة على اللقب السنة المقبلة. بالتأكيد، أنا فخور بالإنجاز الجيد المتمثل بالتفوق على ثنائي فيراري في ترتيب بطولة العالم للسائقين”.

وتابع: “فزنا بسباقاتٍ جيدة، انطلقنا من المركز الأول، لكننا نريد المنافسة على اللقب السنة المقبلة ولا بد لنا من رفع مستوى تأديتنا. لكن بالنسبة لنا كفريق، لا بد لنا من أن نكون سعداء بالتقدم الذي حققناه خلال هذا الموسم”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.