أداء لوكلير أكثر جانب إيجابي لـ فيراري في 2019

يعتقد المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون بأن شارل لوكلير يمثل الجانب الإيجابي في أداء فريق فيراري في موسم 2019. 

إذ أن لوكلير، والذي سجل بدايته في الفورمولا 1 العام الماضي مع فريق ساوبر (الذي يُعرف بـ ألفا روميو حالياً) انتقل إلى فريق فيراري في موسم 2019 حيث كان زميلاً لبطل العالم الرباعي سيباستيان فيتيل.

ورغم افتقاره، نسبياً، للخبرة إلا أن لوكلير تألق، مع فوزه بسباقَين، وكان أكثر سائقٍ انطلق من المركز الأول في 2019، مع سبع مراتٍ، وتغلب على فيتيل في الترتيب النهائي للنقاط.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لوكلير يرحب بإمكانية انضمام هاميلتون إلى فيراري

إيرفاين: لوكلير الوحيد بمستوى هاميلتون حالياً

برياتوري: يمكن لـ لوكلير أن يكون بطلاً للعالم من الآن

وفي النشرة الرسمية لموقع الفورمولا 1، أشاد براون بمستوى أداء لوكلير حيث قال: “الجانب الأكثر إيجابيةً في أداء فريق فيراري في موسم 2019 كان، بدون أدنى شك، شارل لوكلير”.

وأكمل: “إذ أنه فاز بسباقَين في عامه الثاني فقط في الفورمولا 1، والأول له مع إحدى فرق الصدارة، وانطلق من المركز الأول سبع مراتٍ وصعد إلى منصة التتويج في 10 سباقاتٍ. لا يمكن إنكار موهبته، ومن المؤكد أنه سيكون من أعظم السائقين خلال السنوات العشرة المقبلة”.

وأضاف: “بالتأكيد، هناك مجال لتحسين تأديته، وهذا أمرٌ متوقع وطبيعي. كان من الواضح أن لدى شارل لوكلير إمكانية وضع زميله سيباستيان فيتيل، بطل العالم الرباعي، تحت ضغطٍ كبير”.

وتابع: “بالنسبة لـ فيتيل، هذا الأمر مشابه لما حصل قبل خمسة أعوامٍ ضمن صفوف فريق ريد بُل عندما أصبح دانيال ريكاردو زميله في الفريق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.