فيرشتابن ‘أثبت أنه مستعد’ لمنافسة هاميلتون

يثق المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون أن بإمكان سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن منافسة لويس هاميلتون على اللقب العالمي. 

إذ أن فيرشتابن، في موسمه الخامس في الفئة الملكة من رياضة المحركات، لم يرتكب أخطاءً بقدر ما كان الحال عليه في الأعوام الماضية، خصوصاً المراحل المبكرة من 2018، وأظهر تقدماً ملحوظاً في مستوى تأديته، خصوصاً في القسم الثاني من الموسم، مع إنهاء فيرشتابن لموسم 2019 بالمركز الثالث في ترتيب بطولة السائقين، وهو أفضل إنجازٍ حتى الآن في مسيرته.

هذا التقدم في مستوى الأداء ترافق مع تحقيق شراكة ريد بُل هوندا لمكاسب كبيرة مع تحسن وتيرة سيارة ‘أر بي 15’، وفي جائزة أبوظبي الكبرى الختامية كان فيرشتابن المنافس الأقرب لـ هاميلتون، في ظل سيطرة فريق مرسيدس والفوز بالسباق.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن فخور بالتغلب على ثنائي فيراري في موسم 2019

فيرشتابن: أصبحنا قريبين من المنافسة على اللقب

باتون: فيرشتابن أسرع سائق في تاريخ الفورمولا 1

حيث قال براون في النشرة الرسمية لموقع الفورمولا 1: “أثبت سائق ريد بُل اليافع، والذي احتفل بعيد ميلاده الـ 22 قبل بضعة أشهرٍ فقط، أنه يتمتع بأفضل مستوى في مسيرته الاحترافية حتى الآن، وأن بإمكانه تحدي ومنافسة لويس هاميلتون على اللقب”.

وأكمل: “بالتأكيد، سيكون بحاجةٍ لسيارة تسمح له القيام بذلك، وهو ما لم يكن متاحاً في المراحل المبكرة من الموسم”.

وأضاف: “إلا أن تحالف ريد بُل هوندا حقق تقدماً ملحوظاً خلال الموسم وبدأنا نرى العديد من النتائج الإيجابية التي تشير إلى إمكانية المنافسة على اللقب في 2020″. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.