تعامل فيراري مع فيتيل / لوكلير سيكون مثيرا في 2020

يدرك المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون أن فريق فيراري يواجه ‘تحدياً مثيراً’ للتعامل مع سائقَيه شارل لوكلير وسيباستيان فيتيل في موسم 2020. 

إذ أن موسم 2019 من الفئة الملكة لرياضة المحركات كان حافلاً بالنسبة لفريق فيراري، مع انضمام لوكلير ومزاملته لـ فيتيل.

وفي حين أن فريق فيراري كان قد أكد بأن فيتيل هو السائق الأول، خصوصاً في المراحل المبكرة من الموسم، إلا أن لوكلير أثبت جدارته بسرعة وتألق مع تحقيقه لسلسلةٍ من النتائج القوية، وفاز بسباقَين في 2019 مقابل فوز فيتيل بسباقٍ وحيد.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيراري تخاطر بانفجار العلاقة بين فيتيل / لوكلير

لوكلير يتحدث عن علاقته بـ فيتيل

لوكلير لا يتأثر بالجوانب التي يعاني منها فيتيل 

إلا أن العلاقة كانت مليئةً بالمشاكل أيضاً، مع وجود توتر أثناء السباقات بين الطرفين وصل إلى ذروته في جائزة البرازيل الكبرى، مع احتكاك سيارتَي فيتيل ولوكلير وانسحابهما من السباق سويةً.

وقال براون للنشرة الرسمية للفورمولا 1: “عندما تغلب دانيال ريكاردو على سيباستيان فيتيل في 2014، اختار الألماني الرحيل عن ريد بُل والانتقال إلى فيراري”.

وأكمل: “لكن الآن، سيستمر مع فيراري لمواجهة تحدي لوكلير. السنة المقبلة ستكون مثيرةً جداً، هناك تحديات صعبة بالنسبة للسائقين، ولمدير الفريق ماتيا بينوتو أيضاً الذي عليه التعامل مع سائقَيه بأفضل طريقة ممكنة ولتحقيق النتائج المرجوة للفريق بأكمله”.

وأضاف: “إلا أن التحدي الأبرز، رغم ذلك، سيكون تزويد هذين السائقين بسيارةٍ تنافسية في مختلف الحلبات للمنافسة بشكلٍ جدي على اللقب”.

وتابع: “إضافةً إلى ذلك، على فريق فيراري التخلص من مشاكل الموثوقية التي عانى منها بشكلٍ كبير في عدة جولاتٍ من موسم 2019″. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.