فورمولا 3: تيكتوم يفوز بسباق ماكاو وحادث عنيف لـ فلورش

تابعونا على

تمكن البريطاني دان تيكتوم من الفوز بسباق جائزة ماكاو الكبرى في كأس العالم للفورمولا 3 للعام الثاني على التوالي، في سباقٍ شهد حادثاً مروعاً. 

إذ تعرضت صوفيا فلورش لحادثٍ عنيف في اللفة الرابعة من السباق، عندما ارتفعت سيارتها عن سطح الحلبة واصطدمت بالحواجز المعدنية واخترقتها بسرعةٍ عالية.

هذا الأمر أدى إلى رفع الأعلام الحمراء وإيقاف السباق على الفور، ريثما تم التعامل مع هذا الحادث الذي شهد نقل فلورش، إضافةً إلى سائق، عاملَين في الحلبة، ومصورين، إلى المستشفى. 

علماً أن الاتحاد الدولي للسيارات نشر بياناً رسمياً أكد فيه أنه لم يغب أحد من المصابين عن الوعي، وأنه تم نقلهم إلى المستشفى لمزيدٍ من الفحوصات، دون تقديم المزيد من التفاصيل حول طبيعة الإصابات. 

بعد مواصلة السباق، تصدر تيكتوم وفرض سيطرته في الصدارة، حيث لم يتمكن أحد من منافسه، ليتمكن البريطاني الذي يعتبر جزءاً من أكاديمية ريد بُل لتطوير السائقين الشباب من الفوز بهذا السباق للعام الثاني على التوالي، بينما تمكن زميله في فريق موتوبارك جويل إريكسون من تجاوز ساشا فينيستراز عند مواصلة السباق، وليعبر خط النهاية بالمركز الثاني. 

أما بالنسبة لـ فينيستراز، فإن سائق فريق كارلن اكتفى بالمركز الثالث ليصعد إلى منصة التتويج، ومتقدماً على سائق فريق هايتك جايك هيوز بالمركز الرابع. 

كما شارك في هذا السباق حامل لقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبية ميك شوماخر، والذي أنهى السباق بالمركز الخامس أمام زميله في فريق ثيودور بريما رالف آرون، بينما أكمل يوري فيبز، كالوم إيلوت، ماركوس آرمسترونغ وروبيرت شفارتزمان المراكز الـ10 الأولى. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.