فورمولا إي: كوريا الجنوبية تدخل إلى روزنامة الموسم السادس

تابعونا على

وقع المسؤولين على سلسلة فورمولا إي الكهربائية عقداً مع شركة “جاي أس أم” القابضة كراعي رسمي لاستضافة إحدى جولات البطولة الكهربائية في سول عاصمة كوريا الجنوبية.

وحضر حفل التوقيع الرئيس التنفيذي للبطولة ورجل الأعمال الإسباني أليخاندرو أغاغ، الرئيس التنفيذي لشركة “جاي أس أم” مون جاي سيك، وتم الاتفاق على انطلاق السباق في موسم 2020، وتحديداً في الموسم السادس من البطولة.

والاتفاق يشمل استضافة كوريا الجنوبية للسباق لمدة 5 سنوات، والأماكن التي تم الاتفاق عليها ستخضع لموافقة سلطات المدينة والمجلس العالمي لرياضة السيارات وهي ساحة جوانج هوا مون أو ساحة مركز المدينة.

من جانبه قال أغاغ: “أنا متحمس جداً للوصول إلى اتفاق لاستضافة البطولة في كوريا الجنوبية، ونحن نسير على الطريق الصحيح في هذه الاتجاه”.

وتابع: “سول وكوريا الجنوبية بالمجمل منطقة رائعة ومثالية لاستضافة السباق، خاصةً أن كوريا في واجهة المدن المستقبلية وتتمتع بابتكارات رائعة في مجال التقنيات والسيارات، وهذه التوجهات تتماثل مع توجهاتنا في البطولة”.

في حين صرح جاي سيك بالقول: “هذا الحدث سيُظهر للجميع التطوير المستمر لمجال السيارات الكهربائية، وسيجلب المزيد من الاستثمارات مع وجود العديد من الأسماء الكبيرة كسائقين أو مصنعين للسيارات”.

وأكمل: “هذا الحدث سيجذب الملايين من المشجعين من الصين واليابان ودول أخرى تهتم بمجال السيارات ذات الطاقة النظيفة، وبالتأكيد الاهتمام برياضة المحركات”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.