فورمولا 3: بيمكان أول المنضمين إلى فريق آرت غران بري لموسم 2019

تابعونا على

أعلن فريق “آرت غران بري” أن السائق الألماني دايفد بيكمان سينضم إلى صفوفه للمشاركة في موسم 2019 من بطولة الفورمولا 3 العالمية، ليكون بذلك أول سائق يوقّع معه.

وسجّل بيكمان بدايته في عالم سباقات المقعد الأحادي في بطولة الفورمولا 4 الألمانية عام 2015 بعد أن قدم نتائج قوية في بطولتي أوروبا والعالم للكارتينغ، حيث حقق الفوز بأربعة سباقات وبلغ منصة التتويج في 11 مناسبة.

وانتقل بعدها بيكمان إلى بطولة الفورمولا 3 الأوروبية لموسمي 2016 و2017، وسجّل بدايته في سلسلة “جي بي 3” في 2018 وحقق الفوز بثلاثة سباقات وأنهى الموسم بالمركز الخامس في الترتيب العام لبطولة السائقين.

وقال بيكمان: “أنا فخور وسعيد بالانضمام إلى فريق تاريخي مثل هذا. عملنا سوية في أبوظبي وسارت الأمور بطريقة سلسلة جداً”.

وأكمل: “شعرت سريعاً بالألفة. كان العمل احترافي جداً ودقيق وأحب هذه الطريقة لأنني شخص يحاول التحسن في شتى المجالات. وهذا يعطيني ثقة جيدة لتحقيق نتائج قوية مع آرت”.

من جانيه أضاف رئيس فريق “آرت” سيباستيان فيليب: “كان دايفد المنافس الأقوى لفريق آرت غران بري في القسم الثاني من موسم الـ جي بي 3، حيث سجّل نقاطاً أكثر من أي سائق آخر”.

وتابع: “صنع اسماً لنفسه بسرعته في اللفة الواحدة ومنافسته خلال السباقات. كما قدّر فريق آرت طباعه ومعرفته التقنية خلال التجارب التي تلت الموسم”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.