فورمولا 3: بولتشيني ينهي اليوم الثاني من تجارب برشلونة في المركز الأول

تابعونا على

أنهى السائق الإيطالي ليوناردو بولتشيني اليوم الثاني من تجارب برشلونة الثانية لموسم 2019 من سلسلة الفورمولا 3 في المركز الأول مرة أخرى، بعد أن كان الأسرع في اليوم الأول، وسجّل سائق فريق هايتيك توقيتاً بلغ 1:32.222 دقيقة في الحصة الصباحية متقدماً على سائقَي فريق ‘آيه آر تي‘ كريتسيان لوندغارد وماكس فيوتريل.

وبدأت مجريات اليوم الثاني من التجارب على حلبة مبللة نتيجة هطول الأمطار، حيث توقفت الحصة الصباحية في وقت مبكر جداً بسبب توقف سيارة أليسيو لوراندي عند المنعطف الثالث، قبل أن تعود مجريات الحصة من جديد مع تسجيل لوندغارد توقيتاً بلغ 1:33.750 دقيقة.

في الساعة الأولى، تسبب سائق فريق كارلين تيبي ناتوري بتوقف الحصة ورفع الأعلام الحمراء لفقدانه السيطرة على سيارته عند المنعطف التاسع، وبعد معاودة بدء الحصة كان سائق فريق بريما جيهان داروفالا أول من يكسر حاجز الـ 1:33 دقيقة، ومن ثم يتمكن سائق فريق كامبوس أليكس بيروني من تصدر جدول السائقين بتوقيت بلغ 1:32.460 قبل توقف الحصة ثلاث مرات.

بعد ذلك، اعتلى السائقان لوندغارد وفيوتريل صدارة جدول التواقيت، لكن بولتشيني تمكن من تسجيل التوقيت الأسرع بعد ذلك، لتبقى المراكز الثلاثة الأولى على حالها حتى نهاية الجصة، بينما حلّ بيروني في المركز الرابع أمام داروفالا، ليام لاوسون، سيباستيان فرنانديز، دايفيد بيكمان، روبيرت شفارتسمان وريتشارد فيرشور.

في الحصة الثانية من هذا اليوم، كان سائق فريق تريدنت بيدرو بيكيه أول من يخرج إلى مسار الحلبة، لكن زميله نيكو كاري هو من سجّل التوقيت الأسرع بعد ذلط قبل أن تتوقف الحصة لمدة 30 دقيقة.

ومع نهاية الحصة الثانية، كان المركز الأول من نصيب سائق فريق ‘ساوبر شاروز‘ ليريم زينديلي الأسرع بتوقيت وقدره 1:33.703 دقيقة، متفوقاً على السائقين بيكيه، يوكي تسونودا، فيليبي دروغوفيتش، جايك هيوز، بينت فيسكال ولوغان سارغيانت وفابيو شيرر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.