شفارتسمان ينطلق من المركز الأول في سباق برشلونة الافتتاحي لموسم 2019

تابعونا على

تمكن سائق بريما روبيرت شفارتسمان من تحقيق مركز الانطلاق الأول لسباق برشلونة الافتتاحي لموسم 2019 من بطولة الفورمولا 3 بشكلها الجديد، إذ سجل التوقيت الأسرع والبالغ 1:31.975 دقيقة متقدماً على سائق فريق ‘آيه آر تي‘ كريستيان لوندغارد وزميله في الفريق ماركوس آرمسترونغ.

وشهدت الحصة التأهيلية رفع الأعلام الحمراء مع توقف سيارة السائق أليسيو ديليدا نتيجة مشكلة ميكانيكية، الأمر الذي دفع السائقين جميعهم إلى العودة إلى منطقة الصيانة.

ومع استئناف الحصة من جديد، كان سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ سيمو لاكسونن أول المتصدرين للحصة بتوقيت بلغ 1:33.322 دقيقة متقدماً على سائق فريق كارلين لوغان سارغان ولوندغار.

ولم ينتظر فريق بريما كثيراً ليخطف المركزين الأول والثاني في الحصة، عبر سائقَيه شفارتسمان وجيهان داروفالا، إضافة إلى السائق الثالث ماركوس آرمسترونغ.

بعد ذلك حسّن شفارتسمان من توقيته وكسر حاجز الـ 1:32 دقيقة، في حين فصل لاكسونن بين سائقَي بريما، لينهي الحصة  التأهيلية في المركز الثاني، بينما آرمسترونغ المركز الثالث.

كما ينطلق داروفالا من المركز الرابع متقدماً على سارغان، لاكسونن، دايفيد بيكمان (آيه آر تي)، ماكس فيوتريل (آيه آر تي)، أليكس بيروني (كامبوس) ويوكي تسونودا (جينزير).

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.